أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 11th September,2001 العدد:10575الطبعةالاولـي الثلاثاء 23 ,جمادى الآخرة 1422

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الاخ سالم سليمان الحافظي المدينة المنورة:
مشاركتك التي عنوانها «يتيم الحب» حال طولها وعدم الدقة في الوزن في بعض ابياتها دون نشرها..ننتظر ان يصلنا منك الاجمل..وياهلا.
* الاخ: فيصل بن محمد البراق:
ارجو ان تكون راضياً عنا هذه المرة لاننا كتبنا اسمك كما تريد اما بالنسبة لمشاركتك التي عنوانها..«كل باب ينقفل» فقد حال دون نشرها تشابه قافيتي العجز والصدر في الحركات ف «كريم وثقيل» متشابهة كما ترى وهنا يموت الجرس الموسيقى في القصيدة وكذلك عدم الدقة في الوزن..نأمل ان يصلنا منك الاجمل..وياهلا.
*الاخ فهد حيدر الاحساء:
شكراً لثقتك يا اخ فهد..وننتظر مشاركاتك التي تكتمل فيها شروط النشر..وياهلا.
* الاخ: هبوب الشمال حايل:
الصفحة الاولى من اوراقك الخمس هي التي كانت واضحة وللاسف لا تصلح المشاركة للنشر لانها تحمل الكثير من الخصوصية ننتظر ان يصلنا منك الاجمل..وياهلا.
* الاخ الظلماوي:
شكراً لثقتك ومشاركتك الرثائية حالت عدم الدقة في الوزن دون نشرها ندعو الله ان يتغمد فقيدكم بواسع رحمته وان يلهمكم الصبر والسلوان..وننتظر مشاركات في الافراح والمناسبات السعيدة..وياهلا.
* الاخ محمد الدليمي الرياض
الوزن احد ركائز الشعر الاساسية ونقصه يخل بالقصيدة ويمنع نشرها وهذا ما حدث في مشاركاتك التي وصلتنا ننتظر جديدك الاجمل والاكثر اكتمالاً..وياهلا.
* الاخ: محمد بن ابراهيم بن سعد بن صقيران الدوادمي
طول المشاركة يحول دون نشرها وهذا ما حدث في مشاركتك الرثائية غفر الله لفقيدكم واموات المسلمين..ونأمل ان يصلنا منك المختصر المفيد..وياهلا.
* الاخ: سالم محمد الدوسري:
مشاركتك كانت طويلة جداً وتحتاج الى دقة في الوزن وموضوعها ليس مكان نقاشه صفحة مدارات شعبية بل ان هناك صفحات في الجزيرة تهتم بطرح مثل قضيتك وقد طرحت القضية ونوقشت بما فيه الكفاية..شكراً لثقتك وسننتظر منك مشاركات تندرج تحت اهتمام المدارات وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved