أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

ملحق المجمعة

إشراقة
إنه ليوم أغر مشرق كلله الفرح وغمرته السعادة بتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبدالعزيز حفل تخريج طالبات كلية التربية للبنات بمحافظة المجمعة لعام 21/22ه
وليس بمستغرب أن نرى مثل هذه التوجهات من أميرة شابة لتشجيع العلم ورواده ، فهي امتداد للنهج الذي رسمه مؤسس هذه الدولة الفتية جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، وسار عليه أبناؤه البررة من بعده فجد الأميرة هو صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية ،رئيس برنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة الإنمائية وجهود سموه وأعماله الخيّرة لا تخفى على أحد.
والدها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز الذي ضرب أروع الأمثلة في البذل والعطاء في الأوجه التنموية والتعليمية والرياضية وعمارة المساجد وإعانة المحتاجين والفقراء والعضو الفاعل في مجال الاقتصاد الوطني والتنمية.
كم نفخر بما وصل إليه تعليم الفتاة في المحافظة في ظل رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني الذين لا يألون جهداً في النهوض بالعملية التعليمية والتربوية وفقهم الله وسدد على درب الخير خطاهم.
إنه لشرف كبير حظيت به إدارة تعليم البنات بالمحافظة ومنسوباتها وبناتها بهذه الزيارة الكريمة ودعواتنا لسموها الكريم بموفور الصحة والسعادة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماجدة بنت عبدالعزيز الماضي
مشرفة النشاط الاجتماعي بإدارة الإشراف التربوي بمحافظة المجمعة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved