أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 13th September,2001 العدد:10577الطبعةالاولـي الخميس 25 ,جمادى الآخرة 1422

ملحق المجمعة

مرحبات بسمو الأميرة ريم بنت الوليد
عضوات هيئة التدريس بالكلية يثمن جهود العميدة
بدءاً الحمد الله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
تتقدم هيئة التدريس بكلية التربية للبنات بالمجمعة بكريم وجزيل الشكر و العرفان والتقدير لصاحبة السمو الملكي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال حفظها الله على كريم تفضلها بتشريف حفل تخرج طالبات الكلية/ فحضورها تشريف للكلية وخريجاتها ولكل منسوبيها، طالبين من العلي القدير أن يحفظها بما يحفظ به عباده الصالحين.
كما تثمن هيئة التدريس مجهودات العميدة المكرمة الأستاذة: شيخة عثمان النجران، التي لم تدخر وسعاً في تنمية وتطوير الكلية وتهيئة المناخ العلمي الصالح، الذي هيأ بدوره لإخراج بذرة صالحة من خريجات الكلية، كما أنها حفظها الله وفي خضم سعيها للتطوير والتقدم العلمي، لم تهمل أمر تغذية الجانب الديني والروحي لطالباتها ولمنسوبات الكلية أجمع مما جعل من شخصية الطالبة شخصية متزنة جامعة للنافعين الصالحين، الدين والعلم، فجزاها الله عن العلم ورواده خير الجزاء ووفقها في دينها ودنياها.
هذا وتود هيئة التدريس بالكلية أن تعبر عن فائق فخرها وامتنانها بهذه النخبة من المتفوقات خريجات الكلية اللاتي هن في المقام الأول عيال لها حفته برعاية الوالدين، وهن واجهن ذلك بالبر والإحسان الذي تمثل في احترامهن لأستاذاتهن وأساتذهن، وفي إفادتهن بمهارة وتفوق من عطاء الهيئة التدريسية العلمي. فجزاهن الله خيراً وأفاض عليهن من توفيقه ورعايته وجعلهن خير زاد وذخر لوطن لم يأل جهداً في تنشئتهن تنشئة صالحة.
وأخيراً نقول:
لسمو الأميرة حفظها الله عرفاننا لتشريفها البهي وللعميدة تقديراً واعتزازاً ولبناتنا الخريجات أصدق المنى وخالص الدعوات بالتوفيق والسداد.
وخير ما نختم به قولنا أن الحمد لله الذي قال:
(يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات والله بما تعملون خبير) المجادلة آية 11

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved