أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th September,2001 العدد:10581الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

نيابة عن د.الفارسي : الأمير تركي بن سلطان حضر تكريم متقاعدي الوزارة
سموه: الاحتفال لمسة وفاء وتقدير لما قدمه المتقاعدون
* * الرياض واس:
نيابة عن معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي حضر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الإعلام أمس الحفل الذى اقامته وزارة الإعلام تكريما للمتقاعدين من منسوبيها وذلك بمقر المركز الإعلامي في الوزارة.
وبدئ الحفل الذى أقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم محمد الرشيد أعربوا فيها عن امتنانهم وتقديرهم لمعالي وزير الإعلام وجميع مسؤولي الوزارة على مالقوه طوال خدمتهم بالوزارة من رعاية وتكريم.
وأشاروا إلى ان هذه المناسبة تعد تتويجا لما قدموه من جهد وثمرة لعطاءاتهم متمنين وهم في مستهل حياة جديدة ان تكون دائرة النشاط والعطاء أكثر تجددا وحيوية.
وأكدوا استعدادهم لتوظيف جميع معارفهم وخبراتهم المكتسبة في خدمة الوزارة في ضوء ماحققته من انجازات ضخمة في ظل الإمكانات الفنية والتقنية والبشرية.
بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الإعلام كلمة نيابة عن معالي وزير الإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي أعرب فيها عن سعادته بحضور حفل تكريم المتقاعدين الذي تقيمه الوزارة كل عام تقديرا لجهودهم طيلة فترة عملهم بالوزارة
وقال :«بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن معالي وزير الإعلام يسرني أن أرحب بكم جميعا أجمل ترحيب وأنقل لكم تحيات معاليه الذي حالت ارتباطاته العملية دون حضور المناسبة».
وأضاف :«ان احتفالنا اليوم هو لمسة وفاء ونبراس تقديراً لما قدمه المتقاعدون من جهود مباركة وعطاء فياض فلهم منا كل الشكر والثناء».
وتمنى سموه للمتقاعدين مزيدا من الصحة والحياة السعيدة مؤكدا حرص وزارة الإعلام على التعاون معهم عبر المجالات المتاحة في ضوء الخبرات والقدرات والرغبة في العطاء.
بعد ذلك قام سمو الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز بتوزيع الشهادات التقديرية والدروع التذكارية على المتقاعدين.
اثر ذلك شرف الجميع حفل الغداء الذى أقامته وزارة الإعلام بهذه المناسبة وحضر الحفل الوكلاء والوكلاء المساعدون والمديرون العامون وعدد من المسؤولين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved