أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 17th September,2001 العدد:10581الطبعةالاولـي الأثنين 29 ,جمادى الآخرة 1422

محليــات

إقرار اللوائح التنظيمية والإدارية لصندوق تنمية الموارد البشرية
* الرياض منصور البراك:
أقر مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية اللائحة التنظيمية والإدارية للصندوق وقال الدكتور محمد بن عبدالعزيز السهلاوي مدير عام الصندوق ان مجلس إدارة الصندوق وافق على لائحة شؤون العاملين في اجتماعه الذي عقد برئاسة نائب رئيس المجلس معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي النملة، وأكد الدكتور السهلاوي أن المجلس بإقراره لهذه اللوائح وضع الصندوق على طريق العمل الفعلي لتحقيق أهدافه.
وقال الدكتور السهلاوي ان معالي الدكتور النملة اطلع المجلس على خطاب جوابي من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس مجلس إدارة الصندوق رداً على تقرير سير العمل في الصندوق الذي رفعه معاليه لسموه.
وأشار الى أن الخطاب تضمن الشكر لمعالي الدكتور النملة ولأعضاء مجلس الإدارة ولمدير عام الصندوق على الجهود المبذولة لتفعيل دور الصندوق.
وأضاف مدير عام الصندوق أن سمو وزير الداخلية أكد في خطابه الجوابي على أهمية تحقيق الهدف الذي أنشىء من أجله الصندوق والمتمثل في تدريب القوى الوطنية للعمل في القطاع الخاص وأن يتزامن التوظيف مع التدريب.
وأوضح الدكتور محمد أن المجلس ناقش في اجتماعه برامج الصندوق المستقبلية كما اطلع المجلس على مشروع اللائحة التنفيذية لضوابط وآلية دعم وتمويل المشاريع التدريبية.
كما ناقش بعض المشاريع التدريبية التي سيقوم الصندوق بتمويلها في حال ثبت توافقها مع توجهات الصندوق وسياساته القاضية بدعم المشاريع التي تضمن في نهايتها التوظيف للشباب السعودي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved