أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th September,2001 العدد:10584الطبعةالاولـي الخميس 3 ,رجب 1422

الاولــى

خادم الحرمين يتبرع بمليون دولار لترميم مركز إسلامي في لشبونة
* * لشبونة واس:
تبرع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمبلغ مليون دولار أمريكي لاجراء بعض الترميمات في المركز الإسلامي وجامع خادم الحرمين الشريفين في لشبونة بجمهورية البرتغال.
ويمثل هذا التبرع ما أعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أثناء زيارته الرسمية لجمهورية البرتغال في شهر يونيو الماضي.
وسلم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية البرتغال محمد بن حمود الرشيد يوم أمس الاول الثلاثاء شيكا بمبلغ مليون دولار والممثل لقيمة هذا التبرع لرئيس المركز الإسلامي في لشبونة الدكتور عبدالمجيد وكيل في حفل حضره العديد من الشخصيات الاسلامية في جمهورية البرتغال.
وبيّن السفير محمد الرشيد أثناء حفل تسليمه الشيك أن هذا التبرع السخي ما هو الا امتداد للرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام لمساعدة المسلمين في كل أنحاء المعمورة وتقديم كل العون لتمكينهم من أداء شعائر دينهم بيسر.
وقال ان المملكة سبق أن ساهمت بالجزء الاكبر من تكاليف بناء المركزالإسلامي في لشبونة.
وقدم الدكتور عبدالمجيد وكيل شكره العميق لحكومة المملكة ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الذي تفقد شخصيا منشآت المركز الإسلامي وجامع خادم الحرمين الشريفين في لشبونة وناقش بكل سعة ورحابة صدر الاحتياجات التي يفتقدها المركز والترميمات المطلوبة ومبادرته الكريمة بإعلانه هذا التبرع السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved