أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th September,2001 العدد:10584الطبعةالاولـي الخميس 3 ,رجب 1422

محليــات

أمين مدينة الرياض يرأس اجتماع مجلس أمناء كلية الأمير سلطان
* * الرياض الجزيرة:
رأس صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض ورئيس مجلس أمناء كلية الأمير سلطان الأهلية اجتماع مجلس أمناء كلية الأمير سلطان الأهلية وذلك يوم الاثنين الماضي في مبنى كلية الأمير سلطان الأهلية للبنين.
وقد ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله واتخذ حيالها القرارات اللازمة.
وقد رحب صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بافتتاح كلية الأمير سلطان الأهلية للبنات والجهود التي بذلها أعضاء المجلس ومنسوبو الكلية لتحقيق هذا الهدف.
وقد وجه سموه بضرورة تحقيق التميز العلمي في خطط وبرامج الكلية تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم الذي لا يألو جهدا في دعم هذه الكلية وبرامجها العلمية في خدمة المجتمع والذي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بتوجيهات سموه «يحفظه الله» حققت نجاحا في فترة قصيرة من الزمن.
كما ناقش المجلس تقارير عن أعداد الطلاب المقبولين والطالبات المقبولات هذا العام وتطوير الخطط والبرامج الدراسية وافتتاح أقسام جديدة وتم إقرار بعض المنح الدراسية لعدد من الطالبات بكلية الأمير سلطان الأهلية للبنات كما تم حجب بعض المنح الدراسية عن عدد من الطلاب بكلية الأمير سلطان الأهلية للبنين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved