أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th September,2001 العدد:10584الطبعةالاولـي الخميس 3 ,رجب 1422

محليــات

مديرو المناهج الخليجيون زاروا قطاعات أبها التعليمية
* أبها محمد السيد:
قام مديرو عموم المناهج للدول الأعضاء بمكتب التربية العربي، والمشاركون في اللقاء الثاني لمديري العموم بدول الخليج والمقام في مدينة أبها صباح يوم أمس زيارات استطلاعية لبعض المنشآت التعليمية والتربوية بأبها.
حيث كانت الزيارة الأولى لمعهد التربية الفكرية، وكان في استقبالهم مدير التعليم الموازي بتعليم عسير محمد عبده الجحدلي ومدير المعهد محمد علي النعمي ومجموعة من المعلمين الذين رحبوا بالضيوف وقدموا لهم الشكر لاتاحة هذه الفرصة لزيارة هذه المنشأة التعليمية.
بعد ذلك توجه الجميع لزيارة مركز الورش التعليمية حيث كان في استقبالهم ابراهيم مسفر مدير المركز ورؤساء الأقسام وعدد من الفنيين الذين رحبوا بالجميع في هذا المركز الذي يخدم التربية والتعليم في منطقة عسير.
وفي نهاية الجولة دوَّن الزائرون من مديري عموم المناهج للدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج بسجل الزيارات كلمات الشكر والعرفان والاعجاب بهذا المركز المتكامل الذي يسهم وبشكل فاعل وملحوظ في خدمة العملية التربوية من خلال الانتاجية للمستلزمات التعليمية.
من جهة ثانية عقد مدير عام المناهج بالنيابة بوزارة المعارف الدكتور عبدالاله مشرف صباح يوم أمس الاربعاء لقاء تربويا حضره أكثر من 100 مشرف تربوي من الادارة العامة للتعليم بمنطقة عسير وذلك على مسرح المكتبة العامة بأبها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved