أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th September,2001 العدد:10584الطبعةالاولـي الخميس 3 ,رجب 1422

الريـاضيـة

بعد موافقة سمو نائب الرئيس العام
الخربوش يشارك في تصفيات شمال أفريقيا
* كتب عبدالله المالكي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد العربي والسعودي للكرة على مشاركة الحكم الدولي حمد الخربوش في تصفيات المجموعة الثالثة : شمال أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمير فيصل للأندية العربية ابطال الكؤوس الثانية عشرة والتي ستقام نهائياتها في تونس.
وسوف يشارك في هذه التصفيات كل من الفتح المغربي والأهلي السويحلي ومورنيل موبايل الموريتاني وداود تلمساني والتي ستقام في الجزائر خلال الفترة من 25 29/9/2001م.
ويتأهل فريق واحد من هذه التصفيات .من ناحية أخرى قدم الحكم الدولي حمد الخربوش شكره للمسؤولين بالاتحاد العربي لكرة القدم وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد والأمانة العامة بالاتحاد العربي لكرة القدم وتمنى الخربوش ان يقدم المستوى الذي يتطلع إليه المسؤولون والمستوى الكبير الذي وصل إليه التحكيم العربي من خلال المشاركات العالمية والتي قدم الحكم العربي أفضل مستويات في مثل هذه المشاركات.
الجدير بالذكر أن الحكم الدولي حمد الخربوش شارك كحكم مساعد قبل أربعة أسابيع في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بين منتخبي البرازيل والبيرو والذي قاده طاقم سعودي بقيادة الحكم العالمي عبدالرحمن الزيد والذي ظهر بصورة رائعة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved