أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 20th September,2001 العدد:10584الطبعةالاولـي الخميس 3 ,رجب 1422

الريـاضيـة

خواطر
سامي الجابر اسم مهم على خارطة كرة القدم.. بات يشكل بمفرده مكان وزمن الفرح.. انه سامي أفضل لاعب وأقوى رجل.. هاجموه حاولوا عبثاً التأثير عليه.. فجاء الرد عليهم أقوى من هجومهم البائس نعتوه وتصيدوا أخطاءه فقط دون غيره لأسباب لها علاقة بالمركز والرقم وربما ناديه.. وتناسوا أنه سامي أفضل لاعب وأقوى رجل.. مدرسة في الصبر.. وشلال متدفق من العطاء والحب.. لم يلتفت يوماً لأولئك اللاهثين عن الشهرة.. ولم يسئ لأحد طوال مشواره الرياضي.. بل انه ينفي أن يكون هناك شخص أو جماعة تحاربه.. وهو كذلك الجابر كبير حتى في تعامله مع أشد خصومه..
انه سامي أفضل لاعب وأقوى رجل.. معين الابداع.. ونهر الامتاع.. وبحر المهارات... سامي رقم «1» على خارطة كرة القدم السعودية.. سامي عنوان الفرح.. سامي صانع الانتصار.. سامي عازف الفن.. جبل شامخ لا تهزه أنفاس الضعفاء.. سامي مدرسة يجب ان يتعلم منها الآخرون.. سامي باختصار شديد.. أفضل لاعب وأقوى رجل..
نقاط مهمة
يقول المدافع الخبير عبدالرحمن الرومي.. يجب على لاعبي منتخبنا أن يلعبوا أي لقاء قبل موعده بثلاثة أيام.. أفهمتم شيئاً صدقوني مثلكم لم أفهم ولكن هذا ما قاله المدافع الخبير ضيف برنامج التحليل، ذلك الصحفي هو الآخر توقع خسارة المنتخب وقال بصريح العبارة «أنا لست متفائلاً، فوقع في توقعه».
* سامي رقم «9» وإن غضبتم سامي رأس الحربة وإن أبيتم سامي ابن الهلال وإن لم يعجبكم.
* طالب الكثيرون بابعاد المعلق محمد البكر عن مباريات المنتخب لأن هذا البكر ذكر أن محمد الدعيع حارس القرن «لذا يستاهل في نظر المتعصبين»!
* يقول عبيد الدوسري اعترف أنني لم أقدم شيئاً ولكن أعدكم بأن القادم سيكون أجمل وفي نفس الصحيفة يكتب أحدهم كان على الجوهر الابقاء على عبيد المتحرك واخراج الجابر الذي وضح عليه الارهاق..!!!
* الفريق الذي اعتاد على مهاجمة الحكام صامتون هذه المرة والسبب الضربات الجزائية التي أهلت الفريق بواقع ركلتين في كل لقاء.
* يقول ناصر الجوهر ان منتقديه من أولئك الذين يريدونني أن ألعب لاعبه المفضل وللجوهر أقول كل الانتقادات سببها سامي لكن إذا ابعدته تخسر وإذا خسرت ما نفعك النقاد لذا يا بو خالد لا يهمونك.
* يرتاح الجوهر من كتابات البعض «لعب باسم لعب باسم».
* التهديد بترحيل آرثر جورج يتواصل يوماً بعد آخر وأعضاء شرف الزعيم في صمت رهيب ورهيب جداً.
حسن يحيى عسيري - أبها

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved