أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

الاقتصادية

20 مليون ريال استثمار لفندق شيراتون جدة
* جدة مهند الحسن:
تعتزم شركة إخوان التجارية المالكة لفندق شيراتون جدة بإجراء اضافات وتعديلات جذرية للفندق الذي اشتهر بإطلالته المبكرة على الكورنيش الشمالي بجدة منذ 11 عاماً حيث يواصل فندق شيراتون جدة مسيرته وبخطوات ثابتة لدعم السياحة والحفاظ على الجودة بتقديم أفضل الخدمات للنزلاء والاهتمام بالأصالة والضيافة العريقة.
والجدير بالذكر أن مجموعة إخوان رصدت مبلغ 20 مليون ريال لهذه التعديلات التي تبدأ من غرة رجب ولمدة ستة أشهر، حيث تشمل الإضافات البهو الخاص بالفندق وتجديد شامل للأثاث مع اضافة مطاعم جديدة. وتشمل التعديلات الجديدة بالفندق تقنيات حديثة داخل الغرف مزودة بشبكة معلومات يستطيع النزلاء من ممارسة كافة النشاطات التجارية والترفيهية والدخول إلى الشبكة الداخلية للاطلاع على الفاتورة الخاصة بهم أيضا استخدام الإنترنت من داخل غرفهم من غير الحاجة إلى اللجوء إلى مركز رجال الأعمال.
أيضاً احتفلت مجموعة إخوان التجارية مؤخراً بافتتاح برج (A) لفندق وبرج مكة شيراتون الذي يقع على بعد خطوات من الحرم المكي الشريف جوار باب المروة، والذي يتكون من 14 طابقاً وواجهة رخامية تمثل العمارة الحديثة مع مرعاة الفن الإسلامي يشمل على 200 غرفة وجناح، تطل على الحرام المكي الشريف ليوفر لضيوف بيت الله الحرام الراحة وأفضل الخدمات الفندقية. وسوف يتم افتتاح البرجين (B وC) التابعين للفندق في غضون 3 أشهر.
وتعتبر «ستار وود» من أكبر المؤسسات الفندقية في العالم عبر فنادق «شيراتون» و«ويستن» و«سانت ريجيس» و«لكشوري كوليكشن» و«فور بوينتس» و«دبليو براند». وتضم المجموعة أكثر من 725 فندقاً في 80 بلداً ويعمل فيها 120 ألف موظف. حيث وصل عدد فنادق شيراتون وويستن إلى 9 فنادق تغطى أهم المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية وتوفر من خلالها عدد 1795 غرفة فندقية وبإجمالي 3011 سريراً لتصبح أكبر مجموعة فنادق بالمملكة العربية السعودية.
صرح بذلك الأستاذ أيمن عبدالإله درندري مدير العلاقات العامة بفندق جدة شيراتون.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved