أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

محليــات

الأمير محمد بن ناصر يدشن اليوم حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجازان
* جازان يحيى سالم محفوظ ابراهيم بكري:
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال.
وسوف يقوم سموه بتطعيم أول طفل وطفلة إيذاناً ببدء الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض شلل الاطفال التي سوف تستمر لمدة ثلاثة ايام لتطعيم ما يقارب 73821 طفل وطفلة دون سن الخامسة في منطقة جازان.
وتعتبر هذه الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال الحملة الاولى خلال هذا العام والحملة الثانية سوف تكون في شهر شعبان.
يشار إلى ان تدشين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقة جازان للحملة دليل واضح على اهمية الحملة وتوجيه لاولياء امور الاطفال بضرورة الالتزام بتطعيم اطفالهم حفاظا على صحتهم مستقبلاً.
من جهة أخرى أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان محمد بن حسن ايوب على اهمية الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الاطفال للحصول على اطفال يتمتعون بالصحة والعافية.
واضاف ان التعاون الايجابي من اولياء امور الاطفال يضمن للحملة نجاحها وتحقيق الاهداف المنشودة التي تسعى وزارة الصحة الى الوصول اليها وهذ ما لمسناه من توجيهات وزير الصحة د. اسامة بن عبدالمجيد شبكشي الذي سخر كافة الامكانيات لضمان نجاح الحملة في منطقة جازان.
وأكد بأن جميع المستشفيات ومراكز الرعاية الاولية في كافة منطقة جازان في اتم الاستعداد واحسن حال لاستقبال الاطفال المحتاجين للتطعيم كما ستقوم الشئون الصحية بمنطقة جازان بعمل جولات ميدانية للمنازل التي يصعب عليهم زيارة المستشفيات ومراكز الرعاية الاولية من أجل تطعيم اطفالهم وبذلك تؤكد الشئون الصحية بمنطقة جازان عزمها على توفير جرعة تطعيم الاطفال ضد شلل الاطفال في كافة انحاء المنطقة.
ودعا ايوب العاملين في المستشفيات ومراكز الرعاية الاولية بضرورة التقيد بالاستراتيجية والخطة الطبية التي وضعتها الشئون الصحية بمنطقة جازان التي توضح للعاملين خط سير الحملة في المنطقة والمحافظات والقرى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved