أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

محليــات

تبرع بإقامته الأمير سعود بن نايف
بدء تعليم العربية بالممارسة بتعليم البنات بالشرقية غداً
* الدمام خالد المرشود:
بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبد العزيز بن سالم الحارثي ومديري الأقسام ينظم غدا الأحد قسم التدريب بوحدة التدريب والتخطيط بإدارة تعليم البنات بالشرقية برنامجا تدريبيا عن تعلم اللغة العربية الفصحى بالممارسة لمرحلتي رياض الأطفال والابتدائية. ومن تقديم أستاذ طرائق تدريس اللغة الانجليزية والمناهج والعلوم اللغوية في الجامعات العربية المشرف على البحوث اللغوية واللغة العربية لبرنامج الأطفال التلفزيوني «افتح يا سمسم» ورائد تعليم الفصحى لرياض الأطفال بالفطرة الدكتور عبد الله الدنان.. وذلك بقاعة المحاضرات الكبرى بالإدارة.. وينظمه من الجانب النسائي عبر الشبكة التلفزيونية المغلقة مركز التدريب التربوي بحضور مديرة الإشراف خولة الربيعة ورئيسات الأقسام والوحدات والشعب ومشرفات رياض الأطفال والصفوف المبكرة.
وأوضح مدير وحدة التخطيط والتدريب بالإدارة المهندس ناصر بن سعيد الجابر ان البرنامج الذي سيستمر ثلاثة أسابيع يحظى برعاية خاصة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز نائب امير المنطقة الشرقية الذي تبرع بإقامة البرنامج دعما لفكرته التي تركز على تنمية اللغة العربية الفصحى في أذهان الأطفال في مواجهة تيارات أخرى تعمد لتشويه استخدام لغتنا الأم.
وأضاف الجابر ان المرشحات للتدريب هن المربيات في مرحلة رياض الأطفال والمعلمات في مراحل التعليم المختلفة والإداريات والمشرفات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved