أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 22nd September,2001 العدد:10586الطبعةالاولـي السبت 5 ,رجب 1422

محليــات

لمدة خمسة أيام ابتداءً من اليوم السبت
مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد يقيم دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع الطفل التوحدي
* الرياض عوض مانع القحطاني:
ينظم مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد بالرياض اليوم السبت دورة تدريبية عن إعاقة التوحد وكيفية التعامل مع الطفل التوحدي، حيث تلقي الدكتورة سميرة عبداللطيف السعد مديرة مركز الكويت للتوحد محاضرة عن هذا الجانب، وقالت الاستاذة فايزة الحارثي مسؤولة العلاقات العامة بالمركز بأن الهدف من اقامة هذه الدورة هو ان مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد يسعى نحو إعداد كوادر محلية متخصصة في تعليم وتدريب والتعامل مع إعاقة التوحد.. وكيفية التعامل مع الطفل التوحدي وهي دورة مكثفة لطالبات جامعة الملك سعود «قسم التعليم الخاص» ولجميع المهتمين بهذه الإعاقة.
وأشارت الحارثي الى ان المواضيع التي سوف تغطيها الدورة هي:
المعرفة والفهم بإعاقة التوحد، تعليم المهارات الأساسية، إدارة الفصل، تعديل السلوك، تقيم برامج العمل مع الطفل، إعداد برامج للطفل التوحدي، العمل مع أولياء الأمور، تحقيق النجاح في العمل مع الطفل الذي يعاني من التوحد.. هذا ويتخلل هذه الدورة ورشة عمل.
ودعت مسؤولة العلاقات العامة بالمركز الراغبين في الالتحاق بهذه الدورة المبادرة للاتصال على هاتف المركز 4805944، علماً بأن مدة الدورة «5» أيام تدريب تبدأ من 5/7 وحتى 9/7/1422ه وسيكون موعد الدورة من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساء.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved