أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في أولى المواجهات الأربع بينهما.. التعاون حامل اللقب في الامتحان الأقوى أمام تحدي الرائد لمواصلة مشواره
نار التأجيل مَنْ ينكوي بها هذا المساء؟
هجوم الفريقين : هل يعلنها نتيجة تاريخية؟!
* إعداد - ناصر الفهيد - ماجد التويجري:
في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء اليوم الاحد تنطلق مباراة القمة القصيمية التي تجمع بين عملاقي القصيم التعاون والرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابقة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله على مستوى أندية الدرجة الأولى المجموعة الأولى..
لقاء جماهيري من الدرجة الأولى ينتظره الرياضيون في القصيم على أحر من الجمر حيث اسخنه مسؤولو الفريقين بتحد إعلامي عقب إعلان تأجيل المباراة قبل ثلاثة أسابيع.
لقاء اليوم هو اللقاء الأول هذا الموسم بينهما ضمن اربع مواجهات مدرجة في جدول المسابقات.
لقاء تنافسي سيشهد الإثارة والحماس والأهداف!! وأقول الأهداف لأن الفريقين يملكان أقوى خطي هجوم في المسابقة حتى الآن حيث يملك التعاون عشرة أهداف والرائد مثلها ومن هنا فهذه القوة الهجومية لدى الفريقين ستجعلنا نرى الشباك تهتز كثيراً في لقاء اليوم على ما اتوقع..
التعاون فاز في اخر مبارياته على العروبة بأربعة أهداف مقابل هدفين وتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن القادسية ويبحث عن استمرار الصدارة للتأهل للأدوار النهائية والحفاظ على لقب المسابقة الذي يحمله مرتين كفريق وحيد يحمل هذه الميزة.
الرائد في المركز الثالث بعد ان كان وصيفا في الجولة السابقة ولكن تعادله في آخر مبارياته مع الحمادة بهدف جعله يخسر نقطتين ثمينتين للغاية قد تكلف الرائد فقدان التأهل في نهاية الأدوار التمهيدية خاصة وان الرائد يبحث عن تسجيل اسمه في قائمة الشرف بهذه المسابقة وتحقيقها كونه لم ينل شرف الفوز بالكأس من قبل..
التعاون بلا شك سيزج مدربه باللاعبين الخبرة الذين اراحهم في اللقاء السابق مثل سعيد الاحمري وعبدالله الدخيل ورمضان العنزي، كما قد يزج بالبرازيلي اندرسون والمهاجمين يوسف العليقي وصالح الحبيب منذ بداية المباراة للسيطرة على الميدان وتحقيق نتيجة ايجابية مبكرة..
الرائد هو الآخر سيزج ببعض اللاعبين الذين اراحهم في اللقاء السابق وقد تعطى للاعب البارز الأول في الفريق علي مال مهام مزدوجة في الدفاع والوسط وهو ما قد يؤثر على الفرقة الرائدية!!
اللقاء بعيداً عن كونه قمة جماهيرية والفوز يسجل في تاريخ الفريقين إلا ان دافع مواصلة المنافسة والبحث عن الكأس يظل هو الهاجس الأكبر لمدربي الفريقين ومسؤولي الناديين.
اللقاء قوي وجماهيري وغامض ولا نستطيع ان نرشح فوز فريق على الآخر حتى لو فقد احدهما نصف لاعبيه الأساسيين لان هذه اللقاءات تحكمها الأعصاب والروح المعنوية وقد يكون للشباب الكلمة وللنجوم غياب المستوى!!
فمن يفوز في القمة؟!

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved