أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

الريـاضيـة

السكاكر يعلن التحدي:
هزمنا الرائد بالخمسة فكيف نخشاه؟!
اثنتا عشرة نقطة في جيبي والسر يكمن في ...!!
رئيس التعاون الأستاذ عبدالرحمن السكاكر عبّر عن تفاؤله الشديد هذا المساء وقال: إنني بإذن الله وتوفيقه واثق من الفوز بهدفين دون مقابل متى ما سارت الأمور طبيعية دون اصابات او أخطاء تحكيمية وهي التي استبعدها كون المباراة يقودها حكم رائع مثل معجب الدوسري الذي يعتبر من أفضل الحكام بالمملكة حالياً.
وأضاف السكاكر ان سبب ثقتي الكبيرة في الفوز هو الفارق الفني والمهاري الكبير حيث نتفوق على الرائد في كل شيء وهذا سيجعل الرائد لعبة في أيدينا هذا المساء بإذن الله وتوفيقه.
وعن رأيه في تصاريح مسؤولي الرائد ان التعاون يخشى الرائد بعد تأجيل المباراة قبل فترة قال السكاكر: أنا لا أدري من هو الرائد حتى نخشاه؟! فهل نسوا او تناسوا الخمسة الشهيرة التي شاهدها العالم اجمع؟! وهل نسوا او تناسوا انهم هربوا من مواجهتنا قبل موسمين وخسروا من الهلالية بثمانية من اثار الخوف!! ان الرائد هو من يخشانا ويخاف من تكرار الخمسة التي التصقت في جبين تاريخهم ولا يمكن ان ينسوها ابداً خاصة وانها اعلنت هبوطهم ايضا من الممتاز!!
وفي ختام حديثه قال السكاكر: انني واثق من فريقي وواثق إن شاء الله ان اثنتي عشرة نقطة هي مجموع مبارياتنا مع الرائد هذا الموسم في جيبي ولصالحنا ولا تسألوني لماذا فالسر يكمن في شيء يعرفه بعض الرائديين!!

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved