أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

الريـاضيـة

امتدح الفريق البحريني.. الجابر:
علينا مضاعفة الجهد.. وأبو جسيم حذرنا
امتدح قائد منتخبنا الوطني سامي الجابر الأداء الذي قدمه زملاؤه أمام المنتخب البحريني وتوجوه بفوز كبير قوامه اربعة أهداف نظيفة وقال الجابر: إن الروح العالية والأداء الجيد ساهما في تحقيق هذا الفوز فكان المدرب الوطني ناصر الجوهر قد طلب منا قبل المباراة بالضغط المكثف على جميع لاعبي البحرين في ربع الساعة الأول لتسجيل نتيجة ايجابية وفعلاً تحقق ذلك ولله الحمد بفضل الله ثم بفضل مجهود زملائي.
ولكن لا أغفل الأداء الكبير الذي قدمه المنتخب البحريني فقد قدم مباراة جيدة لكنه افتقد لعنصرين مهمين أساسيين هما محمد حسين وعيسى غلوم، لكن هذا لا يقلل من اداء البدلاء ويفترض ان يكون اللاعب البديل جاهزا مثل اللاعب الأساسي.
واستطرد الجابر حديثه قائلاً: منتخبنا يحتاج للمزيد من العطاء ومضاعفة الجهد خلال المباريات القادمة، والمشوار أمامنا مازال طويلا للتأهل الى النهائيات الذي هو غايتنا
ان شاء الله.
وعن حديثه الجانبي قبل بداية الشوط الثاني مع الحكم الاماراتي ابو جسيم قال: قال لي فريقك وأنت خطر عليكم الاقتراب من «الجماهير» والحمد لله قدمنا المطلوب وإن شاء الله نقدم المزيد من خلال هذه التصفيات.
وعن حديثه الخاص للجماهير السعودية بعد تسجيله للهدف الرابع في منتخب البحرين قال: كنت أتحدث مع الجمهور بلغة الاشارة وأقول لهم «أنا أحبكم»..
(عن الطبعة الثالثة أمس)

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved