أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

اليوم الوطني

نهضة حضارية يشهدها العهد الميمون
صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية
* إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تعيد الى اذهاننا كل مشاعر الفخر والاعتزاز التي تحققت بفضل الله ثم بفضل جهود مؤسس وموحد هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز يرحمه الله الذي جعل الشريعة الاسلامية منهجاً لهذه البلاد في جميع امورها وسعى الى تحقيق الامن والاستقرار ليعم بذلك الرخاء والازدهار في كافة ارجاء الوطن.
وعندما نستعيد ذكرى اليوم الوطني لهذا العام فإننا نستعيد معها ذكرى مرور عشرين عاما على تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أمدّ الله في عمره مقاليد الحكم في البلاد فجاءت مسيرته يحفظه الله استكمالاً للأمانة التي حملها قادة هذه البلاد بثقة واعتزاز وإيمان عميق على نهج القائد المؤسس. ولقد شهد العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين نهضة حضارية شاملة في مختلف جوانب الحياة. والمنطقة الشرقية كغيرها من مناطق المملكة شهدت نهضة حضارية شاملة وفق برامج وخطط التنمية التي تنفذ على مستوى المملكة وهي تضم اهم قاعدة صناعية توفرت بها كافة الخدمات الحيوية التي اسهمت بصورة فعالة في توفير وسائل الراحة للمواطنين في مدنهم وقراهم وهجرهم فالجميع يلمس حجم التطور الكبير الذي قطعته المنطقة في كافة الميادين والمجالات وما زالت تواصل قفزاتها التنموية في مختلف مناحي الحياة.
ان المكانة المرموقة التي تحظى بها بلادنا العزيزة على المستوى الدولي والاسلامي والعربي جاءت نتيجة حتمية لسياسات خادم الحرمين الشريفين الحكيمة وتمتعه ببعد النظر والنظرة المستقبلية الثاقبة حيث لا يدخر جهدا في كل ما من شأنه رفعة وتقدم وتطور هذه البلاد.
وإنني بهذه المناسبة العظيمة ارفع الى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهم الله والى الشعب السعودي الكريم اسمى آيات التهاني والتبريكات سائلاً المولى جلت قدرته ان يديم على بلادنا امنها واستقرارها ورخاءها.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved