أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

اليوم الوطني

طابع مميّز لاحتفاء هذا العام
حمد بن سعود الحربي
يأتي اليوم الوطني.. حافلاً بمشاعر الفخر والحب التي يزخر بها قلب كل مواطن لهذه المناسبة بأبعادها وأعماقها.. الفخر بما تمر به المملكة من نهضة شاملة في كافة ميادين الحياة منذ ان أرسى اللبنة الأولى لهذا الكيان العظيم جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه مستمدا نهجه من كتاب الله وسنة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم. وعلى نفس الدرب النير سار أبناء عبدالعزيز من بعده، فكانوا خير خلف لخير سلف، جاعلين تقدم المواطن ورفاهيته أهم أهداف تلك الانطلاقة المباركة في انطلاقتهم الميمونة، ويتزامن احتفال هذا العام مع الذكرى السعيدة لمرور عشرين عاما على تولي مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مقاليد الحكم، وبذلك فإن الاحتفال باليوم الوطني لهذا العام له طابعه المميز وذكراه الخاصة.
وهاهي الانجازات تتواصل على جميع الأصعدة الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.. إنجازات كلها تصب في سبيل رقي الوطن والمواطن والمحافظة على الصرح الحضاري الشامخ الذي أعطى للمملكة مكانتها المميزة بين نطيراتها من الدول المتقدمة في العالم. وقد حظيت المنطقة الشرقية بنصيب وافر من انجازات التنمية والبناء،.
ولا يفوتني في هذه المناسبة ان أشير إلى ما وصلت إليه الخدمة البريدية بالمنطقة الشرقية وما حققته من إنجازات وانتشار في كل مدينة وقرية وهجرة خلال هذه الفترة الزمنية القياسية في العطاء والإنجاز. حيث تطورت هذه الخدمات تطوراً سريعاً كمّا ونوعا، وتزايد عدد المكاتب والشعب البريدية، وتزويد الخدمة بالآلات والمعدات بمختلف أنواعها وأغراضها محققة هدفا واحدا هو التقدم المستمر لرفع مستوى الخدمة البريدية ولتوفير خدمة بريدية تلبي احتياجات المواطن والمقيم. وفي كل يوم يسجل التاريخ بأحرف من نور لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله إنجازاته العظيمة وجهوده الكبيرة المبذولة لرقي وازدهار هذا الوطن الغالي.
حفظ الله قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وشعبنا ووطننا وسدد على طريق الخير خطاهم إنه سميع مجيب.
* مدير عام بريد المنطقة الشرقية

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved