أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

اليوم الوطني

بمناسبة الذكرى المجيدة
الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الجنوبية يشيد بجهود خادم الحرمين الشريفين
* أبها محمد السيد:
وجه الأمين العام المساعد لمكتب المنطقة الجنوبية بالندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور سعد بن سعيد الحميدي أسمى آيات التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى مقام سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني، وسمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، كما وجه الدكتور الحميدي بطاقة تهنئة خاصة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بهذه المناسبة السعيدة. وقال الدكتور الحميدي إن هذه المناسبة السنوية تعيد الذكرى إلى ذلك اليوم السعيد لهذه البلاد المباركة فتبتهج النفس لمعاني التوحيد تحت راية واحدة وتنفتح الأسارير لإيحاءات الأمن والأمان الذي من الله به علينا على يدي المؤسس الملك عبدالعزيز. كما عبر عن شعوره العميق بالسعادة الغامرة بهذه المناسبة التي يبتهج لها المخلصون من أبناء هذا الوطن، حيث تحقق للمجتمع والأمة قيام وتأصيل دولة تقوم على حفظ كتاب الله واتخاذه دستوراً ومنهج حياة منوها بما يسعد به المواطن من العيش الكريم والتطبيق الفعلي للإسلام في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز. وفي لمحة تاريخية موجزة ذكر الدكتور الحميدي الجهود الجبارة التي قام بها جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود في توحيد هذه البلاد المترامية الأطراف تحت ظل الإسلام، وإلى جهود أبنائه الكرام الذين واصلوا المسيرة وساروا على النهج: الملك سعود والملك فيصل والملك خالد رحمهم الله تعالى حتى العهد الكريم تحت ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وعرج الدكتور الحميدي إلى دعم الحكومة السعودية للندوة العالمية للشباب الإسلامي منذ تأسيسها في عهد جلالة الملك فيصل رحمه الله تعالى.. واصفاً ذلك الدعم بأنه من صلب منهج الحاكم المسلم العادل.. كما بين سعادته دعم سمو أمير منطقة عسير الأمير خالد الفيصل لأنشطة الندوة عبر مكتب المنطقة الجنوبية وفروعه في خميس مشيط وجازان وغيرها.
وأوضح سعادته ان الندوة العالمية للشباب الإسلامي من المؤسسات العاملة لدين الله جل وعلا وأنها إحدى المؤسسات الخيرية التي تباركها حكومة خادم الحرمين الشريفين.
وفي الختام سأل د. الحميدي الله عز وجل ان يحفظ هذه البلاد المباركة من كل سوء وأن يبقي لها الأمن والاستقرار داعياً لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ولجميع الأسرة السعودية الحاكمة والشعب السعودي النبيل بدوام الصحة والعافية.
أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved