أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

اليوم الوطني

وكيل إمارة نجران:
المملكة تحظى باحترام الجميع لدورها المؤثر والفاعل
* نجران مكتب الجزيرة:
وصف وكيل إمارة منطقة نجران الأستاذ محمد بن فهد السويلم ذكرى اليوم الوطني بالذكرى الغالية والعزيزة على قلوب جميع أبناء المملكة، هذه الذكرى العظيمة لتوحيد دولة عظيمة قامت على تحكيم شرع الله في كل أمورها أرسى قواعدها جلالة المؤسس العظيم الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود طيب الله ثراه الذي وحد البلاد ولم الشمل وثبت الأمن والأمان في كل أرجاء المملكة.
وقال السويلم في هذا الصدد ان المملكة ومنذ توحيدها وهي تتبوأ مكانة عالية بين كافة دول العالم وتحظى باحترام الجميع لها دورها الهام والمؤثر في خدمة قضايا العالم العربي والإسلامي .
ولقد شهدت منذ تأسيسها على يد جلالة المغفور له الملك عبدالعزيز الكثير من المشاريع الهامة والتنموية في مختلف مناطق المملكة فلا تجد منطقة إلا وتجد انها قد حظيت بمنجزات تنموية هائلة لخدمة ابن الوطن ويحصل عليها بكل يسر وسهولة .
واختتم وكيل إمارة نجران تصريحه بأن هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله والمملكة العربية السعودية تقوم بدورها العربي والاسلامي لخدمة قضايا العرب والمسلمين مستمدة قوتها من تحكيم شرع الله في كل الأمور. وأسال الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وان يديم عليها نعمة الأمن والأمان وان يعيد مناسبات الخير دائما.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved