أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

اليوم الوطني

يوم تاريخي
د. صالح بن محمد الحربي
الحديث عن اليوم الوطني ذو تميز خاص وذكرى جميلة تحمل في طياتها الشعور بالخير والاعتزاز.
فهو يوم تاريخي وعظيم يفتخر به كل العرب والمسلمين.
إن هذا اليوم يعيد لنا ذكرى توحيد المملكة تحت راية التوحيد «لا إله إلا اللّه محمد رسول اللّه» على يد المؤسس الأول والقائد الفذ جلالة المغفور له بإذن اللّه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب اللّه ثراه. وإن هذه المناسبة المجيدة تستحق منا الإشادة بما حققته مملكتنا الغالية في جميع المجالات الحضارية التي تجسد آمال وطموحات المواطن.
كل ذلك على أسس إسلامية ثابتة منبعها كتاب اللّه وسنة نبيه، ثم سار على هدى النهج أبناؤه الميامين الذين لم يتوانوا عن مواصلة البناء وإعلاء الصرح، وها نحن ننعم بعهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز حفظه الله وأمد الله عمره بالأمن والأمان وعصر شامخ بالحضارة في جميع المجالات وحكومتنا الرشيدة أولت اهتمامها لبناء مجتمع حضاري بكل المقاييس فقد اهتمت بالناحية الصحية فقامت ببناء المستشفيات الحكومية وفقا لأحدث النظم الحديثة كما أصبحت الآن تضاهي الدول المتقدمة بالمجال الصحي. فقد وفرت حكومتنا الرشيدة التجهيزات الطبية والمختبرات العالمية في مختلف فروع الطب البشري وأصبح المواطن ينعم بهذه الخدمات الصحية التي شملت جميع مناطق ومحافظات وقرى وهجر مملكتنا الحبيبة.
ختاما أسال الله العلي القدير ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة وايضا سمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وبلادنا الحبيبة يستمر العطاء ويبقى وطننا وطن الرخاء.
مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved