أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 23rd September,2001 العدد:10587الطبعةالاولـي الأحد 6 ,رجب 1422

اليوم الوطني

يوم مجيد يجسد ملاحم البطولة
د. عبدالعزيز بن فهدالعقيّل
نعيش ذكرى جميلة في كل عام بمناسبة اليوم الوطني المجيد ليتجدد لقاؤنا مع أعظم ملاحم البطولة في تاريخنا الحديث هذه الملاحم التي تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود هذا الرجل الذي نذر نفسه لخدمة واسعاد شعبه مستمدا ذلك من تمسكه بالعقيدة الاسلامية الراسخة نهجا ومسلكا عندما حمل راية التوحيد وطرد الحاقدين وقضى على البدع والضلال ووحد الجزيرة العربية من أقصاها إلى اقصاها تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله.
ومنذ ذلك الوقت وبلادنا الغالية تشهد تقدما مستمرا في مختلف المجالات فبعد وفاة الملك عبدالعزيز تولى القيادة من بعده ابناؤه الميامين رحمهم الله إلى وقتنا الحاضر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود راعي نهضتنا وقائد مسيرتنا المباركة حفظه الله ونصره وأمد في عمره ليبقى رمزا وسنداً للاسلام والمسلمين.
ففي هذه المناسبة الغالية والعزيزة على قلوبنا جميعا إذا كان لي من كلمة فهي كلمة شكر ووفاء وعرفان لقيادتنا الرشيدة التي وضعت ضمن اولويات خططها الطموحة العمل على راحة المواطن ورفاهيته وإسعاده ووقفة اعجاب بولاء الشعب لهذه القيادة الرشيدة.
فالتفاعل بين القيادة والشعب لوحة تعبر عن الوفاء المتبادل والتضحية في سبيل الوطن لرد كيد الاعداء والحاسدين والحاقدين الى نحورهم وهذا ليس بمستغرب من شعب يستمد تعاليمه من ديننا الاسلامي وعرف بالتعاضد والتماسك والتآخي والسعي الى المشاركة الايجابية لكل ما فيه رفعة الوطن في شتى مناحي الحياة.
نحمد الله سبحانه وتعالى ان التطور مستمر والعطاء متواصل في شتى المجالات من اجل راحة واسعاد المواطن وكل عام والوطن ينعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة أعزها الله والدعاء بالرحمة والغفران لمؤسس هذه البلاد وموحدها ولأبنائه البررة والدعاء بالصحة والتوفيق لأبنائه الاحياء وسدد الله على طريق الخير خطاهم.
مدير عام الشؤون الصحية بنجران

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved