أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 25th September,2001 العدد:10589الطبعةالاولـي الثلاثاء 8 ,رجب 1422

الريـاضيـة

قال إن تأخر بطاقته هو السبب .. العساف:
وضعنا المهلل أمام ثلاثة خيارات وسنحسم أمره الأسبوع القادم
خوليو سيزار لن يشارك أمام الأهلي
* كتب نبيل العبودي:
أكد المشرف العام على الفريق الكروي بنادي النصر الأستاذ عساف العساف بأن مشاركة اللاعب البوليفي خوليو سيزار والذي وصل أمس الأول إلى المملكة واجتاز الفحص الطبي أمس الأول أمام الأهلي في لقاء الأربعاء القادم أمر غير وارد وقال ان تأخر وصول بطاقته الدولية من تشيلي كان السبب المباشر في عدم مشاركته في اللقاءالقادم.
وأضاف العساف: لقد كنا حريصين على أن يكون جاهزاً للقاء القادم إلا أن تأخر وصول بطاقته سيساهم في عدم خوضه اللقاء القادم أمام الأهلي رغم أهميته.
وفي شأن آخر وحول مصير اللاعب فهد المهلل مع الفريق النصراوي قال العساف نحن وضعنا كافة الحلول الممكنة بيد اللاعب لاختيار ما يراه مناسباً خاصة وأن عقد اللاعب سينتهي بنهاية شهر شعبان القادم ووضعنا أمامه ثلاثة حلول لاختيار الأنسب.
وهو إما أن نضعه على قائمة الانتقال لأي نادٍ يرغب في انتقال اللاعب إلى صفوفه أو أن يتحول إلى هاوٍ بعد نهاية عقده، أو الاختيار الثالث والذي سيحدده انضباطيته في أدائه للتدريبات خلال الفترة المقبلة وهو تجديد عقده من جديد.
وأوضح العساف أنه سيحسم هذه القضية مع اللاعب خلال الأسبوع القادم على أبعد تقدير وذلك بعد الاجتماع معه.
وأضاف العساف نحن نقدر للمهلل تاريخه الرياضي كلاعب دولي سابق وساهم في تحقيق العديد من البطولات مع منتخبنا الوطني ولكن يجب على اللاعب نفسه أن يعي بأن نادي النصر هو الآخر عليه له حقوق يجب أن يتقيد بها.
وسمو رئيس النادي حريص كل الحرص على أن تكون الانضباطية والجدية عنواناً لجميع لاعبي الفريق. وعلى اللاعب أن يعي ذلك جيداً وأن لا تكون العصبية هي عنوانه الدائم وان لا يعترض على أية أمور فنية خاصة وأنه لاعب محترف والاحتراف يوجب عليه التقيد بأداء التدريبات وأن يعطي بكل جدية وحرص وهذا ما نطلبه نحن من اللاعب فهد المهلل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved