أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Friday 28th September,2001 العدد:10592الطبعة الثـالثة الجمعة 11 ,رجب 1422

الريـاضيـة

حضر جانباً من تدريب المنتخب الضيف
الأمير نواف بن فيصل رحّب بالمنتخب الإيراني ويعبّر عن أمله بمباراة مرتفعة المستوى
رحب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم برئيس وأعضاء وفد بعثة منتخب إيران لكرة القدم بالمملكة مساء يوم أمس الخميس باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بمناسبة تواجدهم في المملكة لإقامة مباراة الإياب مع منتخب المملكة في نطاق التصفيات النهائية التأهيلية عن قارة آسيا لكأس العالم 2002م في كوريا واليابان التي ستقام على استاد الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بمحافظة جدة مساء اليوم الجمعة.
جاء ذلك عقب حضور سموه لتدريب منتخب المملكة مساء يوم أمس الخميس وبداية حصة تدريب المنتخب الإيراني الذي أقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز.. وعبّر سموه عن تمنياته الصادقة ان يظهر اللقاء بين المنتخبين الشقيقين في المستوى الفني المأمول ليعكس مدى التطور الذي تشهده كرة القدم في البلدين الشقيقين.
ومن جهته عبّر القنصل الإيراني لدى المملكة عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز باسم أعضاء بعثة المنتخب الإيراني على ما وجدوه من حسن استقبال وكرم ضيافة منذ وصولهم الى المملكة متمنياً ان يظهر اللقاء بالمستوى المأمول.
وكان المنتخبان السعودي والإيراني قد أديا تدريباتهما مساء يوم أمس الخميس على استاد الأمير عبدالله الفيصل.
فيما رحب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالمراقب الفني والإداري وطاقم التحكيم للمباراة أثناء تواجدهم بالاستاد لاجراء بعض التدريبات اللياقية استعداداً للقاء بين المنتخبين الشقيقين.

أعلـىالصفحةرجوع






[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved