أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

محليــات

اللواءالعتيبي يفتتح أول مؤتمر سعودي يتناول الأخلاقيات المهنية الطبية
* الرياض واس:
تبدأ يوم اليوم الأحد بمشيئة الله تعالى فعاليات (المؤتمر السعودي الأول للأخلاقيات الطبية) بحضور المدير العام للإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب عيد العتيبي وذلك بقاعة المحاضرات بالمركز الترفيهي بمستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج . وأوضح مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالرياض والخرج اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري ان هذا المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين ويعقدلأول مرة بالمملكة من حيث الموضوعات المطروحة سيتناول ثلاث محاور أولها الأخلاقيات المهنية الطبية بشكل عام الذي سيندرج تحته نقاش عدة موضوعات تتعلق بمعالجة حالة بعض المرضى وكيفية كسب ثقة المريض بالطبيب والطريقة المثلى للتعامل مع المريض لتقديم خدمة طبية مثلى.
أما المحور الثاني فسيتناول الأخلاقيات المهنية الطبية في المملكة وسيدور النقاش فيه عن علاقة الطبيب بزميلة الطبيب وأهمية التعاون بين الأطباء والمرضى فيما يخدم مصلحة المريض فيما سيتناول المحور الثالث أنواع سوء معاملة الأطفال من الناحية الجسدية والنفسية وغيرها والنظرة الشرعية في هذه الموضوعات.
وأفاد اللواء المطيري أن هذا المؤتمر سيحاضر فيه نخبه من أساتذة الجامعات والأطباء في المملكة ممن لهم باع طويل ومن ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved