أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

محليــات

محافظ وأهالي عنيزة مثمنين دعم سموه المتواصل:
أيادي سلطان البيضاء حب لوطنه ومواطنيه.. وارتباط وثيق بالعطاء
* عنيزة فيصل الواصل:
عبر محافظ وأهالي محافظة عنيزة عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعمه السخي لمشاريع المحافظة والذي يأتي تواصلا للدعم الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني للمشاريع التنموية والخيرية في بلادنا.
بداية تحدث محافظ عنيزة عبدالله بن يحيى السليم حيث قال: ليس للفرحة ان تسعنا وليس للكلمات ان تعبر عن سعادتنا بهذه المناسبة وان كان دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ليس بغريب على سموه فقد عود أبناء هذا البلد على دعمه وتشجيعه لكل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.. وانني نيابة عن أبناء محافظة عنيزة أرفع أسمى آيات الشكر والعرفان الى مقام سموه الكريم وأسأل الله العلي القدير ان يجعل هذا الدعم في ميزان حسناته وأن يجزل له الأجر والمثوبة .
وعبر وكيل محافظة عنيزة مساعد بن يحيى السليم عن سعادته العارمة بمناسبة زيارة سموه التفقدية وتفضله بوضع حجر الأساس لمشروع مركز الملك فهد الحضاري في محافظة عنيزة وكذلك افتتاحه لمستشفى جمعية البر للنساء والولادة والأطفال وقال: لقد عم الخير أرجاء محافظة عنيزة بمقدم سموه الكريم ولأن اسمه ارتبط بالخير والعطاء فليس بغريب على سموه هذا الدعم السخي والوقفة الأبوية الحانية لأبنائه أبناء محافظة عنيزة وقد تميز تبرعه ودعمه بين المشاريع الخيرية والتنموية كما ان تبرعه المعنوي بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على هذا المشروع مشروع المركز الحضاري لهو فخر لنا جميعا أبناء المحافظة ولا نملك كباراً وصغاراً رجالا ونساء إلا أن ندعو الله العلي القدير ان يجعل هذا في ميزان حسناته وان يجزل له المثوبة فيما أنفق وان يبارك له فيما أبقى.. وأبناء محافظة عنيزة يعدون سموه باستثمار هذا الدعم وهذه المشاريع الخيرة على ان يظل اسم سموه بصمة لامعة في ذاكرة أبناء هذا البلد.
من جانبه تحدث رئيس مجلس ادارة جمعية البر الخيرية في محافظة عنيزة الشيخ عبدالله بن علي الطريف عن دعم سموه وتبرعه بمبلغ 3 ملايين ريال لمستشفى جمعية البر للنساء والولادة والأطفال حيث قال: يكل البيان ويعجز البنان عن ان يسطر عبارات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
فلقد دأب حفظه الله على مشاركة أبنائه المواطنين في جميع المناطق في طول البلاد وعرضها ليتفقد أحوالهم يواسي المحتاج، ويحث العاملين ويشجعهم، ويدعم أعمال البر والخير، فحازت كل مدينة ومحافظة على بذله وسخائه، لقد كان لدعمه السخي للجمعية سابقا ثم ما أزجاه لها من دعم سخي وهو تبرعه بمبلغ قدره ثلاثة ملايين ريال، بالغ الأثر في نفوسنا، ولا يستغرب الفضل من صاحبه ولا البذل من معدنه.
من جهته أعرب رئيس بلدية محافظة عنيزة المهندس أحمد بن عبدالله المزروع عن عظيم شكره وتقديره لسموه الكريم على دعمه وتشجيعه لمشروع مركز الملك فهد الحضاري في محافظة عنيزة وقال: ان توجيه سموه بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين على هذا المشروع الحيوي الهام لهو مصدر فخرنا واعتزازنا جميعا.. ولعل تفضل سموه الكريم بوضع حجر الأساس لهذا المشروع وتبرعه السخي يمثل دعم وتشجيع قيادات هذا البلد الطيب للمشاريع التنموية ودفع عجلة التقدم في وطننا المعطاء.
وإننا نثمن وقفة سموه هذه التي اعتاد عليها أبناء هذا الجزء الغالي من مملكتنا الحبيبة.
كما عبر نائب رئيس بلدية محافظة عنيزة عبدالله بن سليمان العطية عن عميق شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعمه السخي ووقفته الصادقة الى جانب المشاريع التنموية في هذا البلد الطيب وأضاف: ان أكثر ما أثلج صدورنا الى جانب تبرعه السخي هو اطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على المركز الحضاري الذي تفضل سموه بوضع حجر الأساس له.. كما ان تفضل سموه هذا له عظيم الأثر في نفوسنا جميعا.
وعبر الشيخ محمد السليمان الصيخان رئيس مجلس أهالي عنيزة ورجل الأعمال المعروف عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على دعمه ووقوفه في دعم المشاريع الخيرية والاجتماعية التي تقدم خدماتها للمواطنين في أنحاء المملكة وما قدمه سموه الكريم لأبنائه في عنيزة ما هو إلا قليل من كثير تعودناه من سموه فقد تبرع لمركز الملك فهد الحضاري بعنيزة ولمستشفى جمعية البر ولمؤسسة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله، فخير سموه امتد ليشمل الصغير والكبير والجمعيات والمراكز وغيرها فلسموه منا الدعاء بأن يمد الله في عمر سموه الكريم بما يحقق الخير للجميع.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved