أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

محليــات

إدارة تعليم الشرقية حددت آخر موعد 15 شعبان
تكريم 58 متقاعداً من رئاسة تعليم البنات
* الدمام خالد المرشود:
حددت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة شؤون الطلاب الخامس عشر من شهر شعبان آخر موعدا للمشاركة في مسابقة تصميم شعار مركز الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للجودة والذي يعنى بنشر مفهوم الجودة الشاملة في مجال التربية والتعليم ويشرف على تطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة في المدارس والمرافق الإدارية لإدارات التعليم في المنطقة الشرقية «الدمام الأحساء حفر الباطن».
ويشترط في المسابقة أن يكون الشعار معبراً عن المركز، ورسالته بوصفه الجهة المسؤولية عن تطبيق نظام الجودة الشاملة في مدارس المنطقة الشرقية والمرافق الإدارية التابعة وتقييمه، وأن يتضمن اسم المركز باللغتين العربية والإنجليزية، وأن يتضمن الشعار «لفظا مكتوبا» يرمز لمعنى الجودة والإتقان يسهل تحليله وفهم ما يدل عليه.
وأن يكون الشعار متميزاً ومبتكراً خالياً من التقليد والاقتباس، وأن يكون بسيطاً في تكويناته وألوانه، مع قوة التعبير عن أهداف المركز، ومراعاة الجمال في التكوين والنسب، وسهولة التنفيذ، وأن يرفق بالشعار تقرير موجز يوضح فكرة التصميم، وما ترمز إليه العناصر المكونة له، وأن يرسم بالألوان على ورق مناسب بمقاس A4 بواقع نسخة ملونة ونسخة باللونين الأسود والأبيض، وألا تزيد ألوان الشعار عن لونين عدا الأسود والأبيض، وأن يكون بالإمكان طباعته وتجسيمه بمختلف المقاسات والأحجام.
والشروط الإجرائية هي ان يرسل التصميم في ظرف مغلق باسم «مدير التعليم بمحافظة الأحساء.. في مقر إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، أو يرسل بالبريد على العنوان التالي: إدارة التعليم بمحافظة الأحساء الأحساء الهفوف.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved