أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعة الثانية الأحد 13 ,رجب 1422

محليــات

الأمير خالد الفيصل ترأس الاجتماع السنوي لمحافظي المحافظات
* بيشة واس:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة بعد ظهر امس الاجتماع السنوي لمحافظي محافظات منطقة عسير وذلك بصالة الاجتماعات بمقر إمارة محافظة بيشة بمدينة بيشة.
وعقب الاجتماع أوضح أمين عام مجلس منطقة عسير علي بن أحمد آل صالح في تصريح لوكالة الانباء السعودية أن سمو أمير منطقة عسير استهل الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور من المحافظين والقيادات الامنية في المنطقة.
ثم استعرض بعد ذلك الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع ومنها مارفع به المحافظون من مقترحات ورؤى وأفكار متعلقة بالجوانب الامنية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية بمنطقة عسير و مستوى سير عمل الاجهزة الحكومية في المحافظات.
وبيّن امين عام مجلس منطقة عسير انه تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة المقترحات العامة التى من شأنها زيادة فعالية الاداء وتقديم افضل الخدمات على كافة الاصعدة وبأيسر الوسائل وأسرعها وفق أداء متقن وذلك من خلال تفعيل دور العاملين وحثهم على بذل ومضاعفة الجهود بما يحقق الصالح العام ويعود بالنفع العام ويحقق الدور التنموى للمنطقة وأهلها.
واختتم أمين عام مجلس منطقة عسير تصريحة بأن الاجتماع قد اختتم باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات حيث وجه سموه كل جهه بتنفيذ مايخصها.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved