أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الأهلي السعودي يتوج بطلاً لطاولة أندية الخليج السادسة عشرة
خالد الخضير هزم بطل العرب وأهدى اللقب الثامن لفريقه
رئيس الأهلي سعيد بالبطولة ويؤكد استحقاقها!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
توج فريق الأهلي لكرة الطاولة مساء أمس الأول بطلاً لبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي السادسة عشرة للكرة الطاولة وذلك عقب فوزه الكبير والمستحق في المباراة الختامية على الأهلي القطري بنتيجة «3/1» في اللقاء الذي جمعهما على صالة الأمير خالد العبدالله بالنادي الأهلي، وكان الأهلي استهل مشواره في البطولة التي استضافها على مدار الأيام الثلاثة الماضية.. بالفوز على الأهلي البحريني «3/0» ثم الفوز على كاظمة الكويتي «3/0» ثم الفوز على الوصل الإماراتي «3/0».
وفي ختام البطولة قام رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة الطاولة محمد الحسيني بتسليم لاعبي فريق الوصل الإماراتي كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية ولاعبي فريق الأهلي القطري كأس المركز الثاني والميداليات الفضية في حين قام الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي رئيس النادي الأهلي بتسليم لاعبي الفريق الأهلاوي كأس المركز الأول والميداليات الذهبية لترفع بعد ذلك أعلام دول الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى ويعزف النشيد الوطني السعودي.
من جانبه بارك محمد الحسيني رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة الطاولة للقيادة الرياضية هذا الانجاز الذي حققه نجوم الأهلي والذي يتزامن مع ذكرى اليوم الوطني وقال ان هذا الانجاز الذي يسجل باسم الوطن لم يكن لولا الاهتمام والدعم اللامحدود الذي تجده الأندية والاتحادات الرياضية من قبل الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد.
وفي ختام تصريحه قدم الحسيني شكره الجزيل للأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي رئيس النادي الأهلي وبقية أعضاء مجلس الإدارة والجماهير وكل من ساهم في انجاح هذه البطولة.
أما الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي رئيس النادي الأهلي فقد أكد أن البطولة ذهبت لمن يستحقها مشيراً إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن وقدموا مستوى مميزاً في جميع المباريات قادهم بكل جدارة واستحقاق لنيل اللقب الخليجي بعد غياب دام سنوات. وفي ختام حديثه قال الأمير نواف انني متفائل بمواصلة فرق النادي لحصد الألقاب والكؤوس فبعد بطولة الصداقة الدولية التي حققها فريق القدم حقق أبطال اليد كأس الاتحاد لكرة اليد وها هم اليوم أبطال الطاولة يحققون بطولة الخليج لكرة الطاولة وإن شاء الله ستتواصل البطولات في المشاركات القادمة سواء المحلية أو الخارجية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved