أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في لقاء العراق : الجماهير تؤازر الأخضر
* الجوف حمد العريض:
نقل الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد الغامدي توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حيال نقل الجماهير السعودية الراغبة في مساندة منتخبنا الوطني في لقائه الهام أمام المنتخب العراقي والذي سيقام في العاصمة الأردنية عمان.
جاء هذا من خلال الخطاب الموجه الى سعادة مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الجوف الأستاذ عبيد بن عبدالله الكايد حيث أكد جمعان من خلال خطابه هذا على ضرورة مخاطبة أندية المنطقة للبدء في تسجيل أسماء الراغبين في السفر وذلك على حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم متضمنة وجبات الغداء والعشاء وتذكرة دخول المباراة.
كما جاء في خطاب سعادته أن الوجود سيكون ابتداءً من الساعة الثالثة عصراً أي قبل المباراة بثلاث ساعات.
وقد أوضح ل«الجزيرة» سعادة مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالجوف الأستاذ عبيد الكايد بأن المكتب خاطب أندية المنطقة بما تضمنه خطاب سعادة الأمين العام والتنسيق جارٍ حالياً فيما بيننا لحصر أسماء هؤلاء المشجعين والعمل على إنهاء الاجراءات الخاصة بسفرهم وذكر بأنه سيتم تسيير حافلات خاصة لهذا الغرض.
يذكر أن المباراة ستقام يوم الجمعة 18/7/1422ه في استاد الملك عبدالله بضاحية القويسمة بالعاصمة الأردنية عمان عند السادسة مساء.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved