أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

الريـاضيـة

اليوم ضمن مسابقة الكأس
الرمة يواجه العربي والجواء أمام الخلود
* كتب عبدالله الدهامي:
ضمن مسابقة كأس ولي العهد لأندية القصيم في مرحلتها الأولى يقام عصر ومساء اليوم الأحد لقاءان هامان على استاد مدينة سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة..
اللقاء الأول يجمع الرمة والعربي وهو لقاء هام وجماهيري نظراً للتنافس الذي طرأ على لقاءات الفريقين مؤخراً وقد خاض الفريقان مباراتين وديتين كسبهما العربي لكن ذلك بالتأكيد لن يكون مقياساً لهذا اللقاء الرسمي، فريق الرمة وصل لهذه المباراة بعد أن أطاح بالموج بخمسة أهداف وبدأ التفاهم يسود بين لاعبي الرمة ومدربهم التونسي الجديد من حيث تفهم طريقة الأداء المطلوبة ويعتمد الفريق على بعض لاعبي الخبرة اضافة لنجومه الشباب المميزين ويعد وسط الفريق أقوى الخطوط بوجود المرشد والعريني اللذين عوضا غياب اللاعب الكبير عبدالله البشري المصاب، أما فريق العربي فهو بطل القصيم في المسابقة واستعداداته قوية بقيادة مدربه الجيلالي ووصل العربي لهذا اللقاء بعد اكتساحه الهلالية بتسعة أهداف وهو المرشح الأول للفوز باللقب نظراً لقوته واكتمال عناصره وحسن استعداده. يبرز في الفريق محمد سعود وبدر العتيبي فمن يقصي الاخر ويلعب على نهائي القصيم فريق الرمة أم فريق العربي؟
اللقاء الثاني يقام في الثامنة والنصف ويجمع الجواء والخلود. فريق الجواء وصل للقاء بعد تجاوزه الصقر بخمسة أهداف وتغلبه على مارد بالهدف الذهبي بثلاثة أهداف لهدفين. يقدم شباب الجواء مستويات جيدة ويلعب الحماس والجماعية دوراً كبيراً في نتائج الفريق ولم يتأثر الفريق جراء انتقال لاعبيه مطلق وفهد الفايز للرائد مما يدل على وجود البديل في الفريق. يبرز من الجواء حمدان الحربي أما فريق الخلود فظهر ببداية قوية واستطاع كسب التقدم صاحب الترشيحات القوية مما أوصله لهذا اللقاء وساهمت عودة اللاعب عبدالعظيم العتيبي في اعادة توازن الفريق بجانب المميز بندر الوهبي اللذين عوضا غياب ثلاثة من نجوم الخلود انتقلوا هذا الموسم لجارهم فريق الحزم. يبرز من الخلود عزيز الدوسري. فمن يتجاوز الآخر نحو اللعب على نهائي القصيم يوم بعد غد الثلاثاء أمام الفائز من الرمة والعربي على الملعب نفسه فريق الجواء أم فريق الخلود؟

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved