أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعة الثـالثة الأحد 13 ,رجب 1422

محليــات

أقيمت بمحافظة رماح وفاز بها الفراج
مسابقة لأجمل الإبل المجاهيم
* الرياض حمد الجمهور:
أقيمت يوم الخميس الماضي مسابقة لأجمل الإبل «المجاهيم» بمحافظة رماح بمشاركة العديد من أصحاب الإبل وعشاقها وجمهور غفير تابع أدق التفاصيل بالمسابقة وبلغت الجوائز المقدمة اكثر من مائة ألف ريال تبرع بها المواطن حثلان بن ناصر السبيعي إضافة 166 كيس نخالة وخمسة آلاف ريال لكل مشارك وقد فاز بالمركز الأول سلمان الفراج وجائزة مقدارها 30 ألف ريال والمركز الثاني فايز بن دهيمان ومقدار الجائزة 25 ألف ريال والفائز الثالث ناصر بن جاسر ومقدار الجائزة 20 ألف ريال والمركز الرابع مطلق سويدان وجائزته 15 ألف ريال والمركز الخامس عبدالعزيز بن مطلق ومقدارها 10آلاف ريال.
كما تبرع مقدم الجوائز حثلان السبيعي بمبلغ 5 آلاف ريال لمن لم يحالفه الحظ بالفوز في المسابقة بالمراكز الأولى مع 166 كيس نخالة.
هذا وقد شهد موقع المسابقة توافد جماهير غفيرة من محبي الإبل وعشاقها للاطلاع على أفضل الإبل المجاهيم ومعرفة أطيبها كما تحول الموقع إلى مكان عرض لشراء وبيع الإبل وعرضها أمام المهتمين.
وفي نهاية المسابقة أعلنت النتائج النهائية وقام حثلان السبيعي بتسليم الفائزين جوائزهم وسط مشاعر من الفرح والاعجاب بالتنظيم الجيد لفعاليات هذه المسابقة.
وبين مقدم الجوائز حثلان السبيعي ان ماقام به يأتي تشجيعاً لأصحاب الإبل وتحفيزهم في الحفاظ على سلالات الإبل الطيبة والاستمرار في تدبيرها ودعم أصحابها للحفاظ على تراثنا وسلومنا العربية الأصيلة.
مقدماً التهاني للفائزين ومتمنياً لجميع المشتركين الفوز في المرات القادمة.
كما نوه الفائز الأول سلمان الفراج بأهمية مثل هذه المسابقة لدعم أهل الإبل وإعطاء الإبل أهميتها التي تستحق .. وعبر عن فخره واعتزازه بالفوز بالمركز الأول مشيراً إلى ان كل المشتركين فائزون في هذا الاجتماع والترابط فيما بينهم.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved