أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعة الثـالثة الأحد 13 ,رجب 1422

محليــات

بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين
توفير غطاء تأميني لضمان استمرار العمليات التشغيلية للخطوط السعودية
* الرياض عبدالرحمن السريع:
وفرت حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله الغطاء التأميني اللازم لضمان استمرار العمليات التشغيلية للخطوط الجوية العربية السعودية بين المملكة ومختلف أنحاء العالم.
صرح بذلك معالي الدكتور خالد عبدالله بن بكر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية، وأضاف معاليه أن هذا الدعم الكريم من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، سوف يساهم بإذن الله في استمرارية أداء الخطوط السعودية وخدماتها المختلفة في كل مكان، وعبور هذه الظروف الصعبة التي تتعرض لها صناعة النقل الجوي في جميع أنحاء العالم في الوقت الراهن.
وأوضح معاليه أن كثيراً من شركات الطيران في العالم تواجه حالياً مخاطر توقف أنشطتها وخدماتها من جراء رفع رسوم التأمين على شركات الطيران بدرجة غير مسبوقة.. وأضاف معاليه أنه بحمد الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة أمكن التغلب على هذه الصعاب الكبيرة، حيث قام معالي وزير المالية بتوقيع خطاب الضمان اللازم في هذا الشأن.. وعليه، ستواصل مؤسستنا الوطنية بإذن الله ثم بهذا الدعم الكريم من حكومتنا الرشيدة، خدماتها الرائدة، والتي استمرت في تقديمها منذ أكثر من نصف قرن من الزمان والتي تتمثل في نقل الملايين من المسافرين وضيوف الرحمن والمعتمرين والزوار وربط ربوع مملكتنا الحبيبة بمختلف أرجاء العالم.
وفي ختام تصريحه، عبّر معاليه عن أسمى آيات الوفاء والامتنان لقيادتنا الحكيمة أيدها الله مؤكداً تواصل الجهود لتكون مؤسستنا الوطنية كما كانت دائماً صرحاً رائداً من صروح الخير والنماء في هذا الوطن.

أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved