أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 30th September,2001 العدد:10594الطبعةالاولـي الأحد 13 ,رجب 1422

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الأخ: خالد فالح الظاهر عرعر
مشاركتك التي عنوانها «يا دار عائشة» حملت مضموناً جميلاً لكن عدم الدقة في الوزن حالت دون نشرها..ننتظر ان تحمل لنا رسائلك القادمة مشاركات أجمل..وياهلا.
* الأخ: مراقب الوقت الرياض
لديك بوادر موهبة لكن حاول صقلها بالقراءة ومجالسة اهل الشعر..وابتعد في محاولاتك القادمة عن المفردات الفظة مثل الوقت الاغبر..وما شابهها من العبارات التشاؤمية وكذلك حاول كتابة ما تفهمه ليصل الى الناس بعد ان يجاز نشره ننتظر ان يصلنا منك الاجمل قريباً..وياهلا.
* الأخ: ريحان مجادب الرويلي الرياض
شكراً لثقتك ومازلنا ننتظر ان تحمل لنا رسائلك ما يستحق النشر..ونأمل ان يصلنا منك قريباً..وياهلا.
* الأخ: الهاجر القصيم
شكراً لجميل تواصلك وبالنسبة لمشاركتيك فقد حالت عدم الدقة في الوزن دون نشر اي منهما وهما «حان الوداع» وما «عاد اغليك» آملين ان يصلنا منك الجيد الاجمل..وياهلا.
* الأخ: عبدالرحمن بن محمد الفيز بريدة
شكراً لك يا اخ عبدالرحمن واللغز الذي اخترته من كتاب الغاز شعبية للمؤلف المعروف عبدالله بن صالح الاطرش لا نستطيع نشره لان مؤلفات الاطرش مشهورة ويقتنيها كل من يهتم بالموروث الشعبي عامة والالغاز خاصة ونحن نحرص على نشر الالغاز الجديدة او التي لم تدون مرة اخرى شكراً لك وننتظر المزيد من مشاركاتك..وياهلا.
* الأخ : ماهر الطرفي الاحساء
ماهذا ياماهر؟ كنت غير دقيق في الوزن من خلال مشاركاتك التي وصلتنا سابقاً اما في هذه المشاركة والتي عنوانها «ماتت الفرصة» فقد جمعت بين عدم الدقة في الوزن وعدم الالتزام بالقافية ونحن دائماً نقول لامثالك من اصحاب المحاولات اقرؤوا جيد الشعر واعرضوا محاولاتكم على من تثقون بداية ممن سبقكم في هذا المجال..ننتظر يا اخ ماهر ان يصلنا منك الاجمل..وياهلا.
* الأخ: توفيق السهلي الرياض
انت شاعر يا اخ توفيق فقط نريد ان تكتب مشاركاتك بخط واضح وان تكتب على وجه واحد من الورقة..وستجد كل ما تبعث به ينشر بالصورة التي تريدها وترضيك عن «مداراتك الشعبية»..وياهلا.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved