أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 1st October,2001 العدد:10595الطبعةالاولـي الأثنين 14 ,رجب 1422

المجتمـع

مسابقة تصميم شعار مركز الأمير محمد بن فهد للجودة الشاملة
* الدمام خالد المرشود:
حددت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة شؤون الطلاب الخامس عشر من شهر شعبان القادم آخر موعد للمشاركة في مسابقة تصميم شعار مركز الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز للجودة والذي يعنى بنشر مفهوم الجودة الشاملة في مجال التربية والتعليم لإدارات التعليم في المنطقة الشرقية «الدمام الأحساء حفر الباطن».
ويشترط في المسابقة أن يكون الشعار معبراً عن المركز، ورسالته بوصفه الجهة المسؤولة عن تطبيق نظام الجودة الشاملة في مدارس المنطقة الشرقية و المرافق الإدارية التابعة وتقييمه. وأن يكون اسم المركز باللغتين العربية والانجليزية وأن يتضمن الشعار«لفظا مكتوبا» يرمز لمعنى الجودة والاتقان يسهل تحليله وفهم ما يدل عليه.
وان يكون الشعار متميزاً ومبتكراً خالياً من التقليد والاقتباس . وأن يكون بسيطاً في تكويناته وألوانه، مع قوة التعبير عن أهداف المراكز، ومراعاة الجمال في التكوين والنسب، وسهولة النتفيذ. وأن يرفق بالشعار تقرير موجز يوضح فكرة التصميم، وما ترمز اليه العناصر المكونة له. ان يرسم بالألوان على ورق مناسب بمقاس A4 بواقع نسخة ملونة ونسخة باللونين الأسود والأبيض . وألا تزيد ألوان الشعار عن لونين عدا الاسود والابيض. وان يكون بالامكان طباعته وتجسيمه بمختلف المقاسات والأحجام.
والشروط الاجرائية هي ان ترسل التصميم في ظرف مغلق باسم«مدير التعليم بمحافظة الأحساء» في مقر إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، أو يرسل بالبريد على العنوان التالي: إدارة التعليم بمحافظة الأحساء الهفوف.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved