أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 1st October,2001 العدد:10595الطبعة الثـالثة الأثنين 14 ,رجب 1422

الاقتصادية

مجلس الشورى يناقش نظام العلامات التجارية
* الرياض واس:
عقد مجلس الشورى أمس جلسته الاعتيادية الحادية والعشرين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ محمد بن ابراهيم بن جبير.
وأوضح معالي الامين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبد العزيز البدر في تصريح لوكالة الانباء السعودية عقب انتهاء الجلسة أن المجلس استهل أعماله بالاستماع الى تقرير من معالي رئيس المجلس حول مشاركة المجلس في المؤتمر الثاني لاتحاد مجالس الدول الاعضاء لمنظمة المؤتمر الاسلامي الذي اختتم أعماله يوم الجمعة الماضي بالعاصمة المغربية الرباط.
وقال معاليه: إن المجلس انتقل بعد ذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ومنها المشروع المقدم من لجنة الشؤون الاقتصادية بخصوص نظام العلامات التجارية واستمع المجلس بهذا الشأن الى تقرير من رئيس اللجنة الدكتور محمد القنيبط اوضح فيه ماقامت به اللجنة من خطوات عند دراسة هذا المشروع استعرضت التعديلات والاضافة المقترحة من قبل هيئة الخبراء وبمشاركة مندوب وزارة التجارة وكذلك ماورد من ملحوظات من أصحاب السمو والمعالي الوزراء على مشروع النظام.. كما قامت اللجنة بدعوة مندوبين عن وزارة التجارة والهيئة العامة للاستثمار.
وأفاد معاليه أن مشروع نظام العلامات التجارية الذي تقدمت به وزارة التجارة يعد تعديلا للنظام المطبق حاليا وهو الذي سبق أن صدر بالمرسوم الملكي رقم م/5 وتاريخ 4/5/1404ه.
وقال معالي الدكتور البدر إنه نظرا لاهمية العلامات التجارية لاي نشاط تجاري فقد تم اعداد مشروع هذا النظام لبيان ماهية هذه العلامات وضوابطها واستخدامها.


أعلـىالصفحةرجوع





[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved