أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

متابعة

اجتمع بمجلس العموم قبل أن يتوجه أمس إلى موسكو
توني بلير يلتقي برويز مشرف اليوم
* اسلام اباد أ.ف.ب:
ذكر مصدر رسمي باكستاني أمس الخميس ان رئيس الوزراء البريطاني توني بلير سيزور باكستان بعد ظهر اليوم الجمعة لإجراء محادثات مع الرئيس الباكستاني برويز مشرف.
وأفادت مصادر في وزارة الخارجية ان بلير «يصل بعد ظهر الجمعة في زيارة قصيرة يلتقي خلالها الرئيس مشرف».
«وفي لندن رفضت رئاسة الحكومة ردا على اسئلة وكالة فرانس برس، اعطاء تفاصيل حول تنقلات بلير»، هذا وقبل اسلام اباد زار بلير موسكو بعد ظهر أمس الخميس حيث بحث مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الائتلاف الدولي المناهض للارهاب على ما أفاد مسؤول روسي.
وقبل مغادرته بريطانيا أمس الخميس ألقى بلير خطابا أمام البرلمان الذي عقد جلسة استثنائية بهدف الحصول على اكبر دعم داخلي ممكن قبل أي عمل عسكري محتمل ضد أسامة بن لادن وحركة طالبان الحاكمة في كابول.
و قال رئيس الوزراء البريطاني توني بلير امام مجلس العموم أمس الخميس ان تغيير نظام طالبان سيكون ضروريا إذا لم يتخلوا عن مساندتهم للارهاب الدولي.
وقال بلير «إذا لم يحترموا هذه الغاية سيكون علينا ان نعمل على تغيير هذا النظام لكي نضمن قطع الصلة بين افغانستان والارهاب الدولي».
وقال «نحن نتعهد اليوم بالعمل في ما بعد مع «الافغان» داخل افغانستان وخارجها لضمان مستقبل افضل ينعمون فيه بالسلام بعيدا عن القمع والدكتاتورية التي يعيشون الآن في ظلها».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved