أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

محليــات

على شرف حرم سمو ولي العهد:
اللجنة النسائية للجمعية السعودية للإدارة.. تعقد اجتماعها.. غداً
* كتبت عزيزة القعيضب:
على شرف صاحبة السمو الاميرة حصة الشعلان حرم سمو ولي العهد تقيم اللجنة النسائية للجمعية السعودية للادارة اول انشطتها في الساعة السادسة من مساء يوم السبت 19/7/1422ه في مركز الملك فهد الثقافي وذلك بعقد لقاء علمي متميز تحت عنوان «التجارة الالكترونية الآفاق والتحديات للمرأة في المملكة العربية السعودية» ويهدف هذا اللقاء لتسليط الضوء على مفهوم التجارة الالكترونية والآفاق التي يفتحها للمرأة وخصوصا في المجتمع السعودي في محاولة لتفعيل مساهمة المرأة السعودية في الاقتصاد الوطني وتشخيص ومعالجة العقبات التي قد تواجهها في هذا المجال.
هذا وسيشارك في هذا اللقاء ومن خلال الشبكة التلفزيونية نخبة متميزة من ذوي الخبرة والاختصاص لتناول محاور متعددة وهم د. فواز العلمي وكيل وزارة التجارة للشؤون الفنية وسيتناول محور التجارة الالكترونية في المملكة الواقع والمأمول كما سيتحدث المهندس عبد الجبار العبد الجبار المدير التنفيذي لشركة الانظمة العربية المتطورة «نسيج» عن التحديات الفنية للتجارة الالكترونية في المملكة.
وسيستضيف اللقاء د. ناديا ايوب عضو هيئة التدريس في جامعة الملك سعود للحديث عن مفهوم التجارة الالكترونية والامكانيات التي تقدمها للمرأة كما ستسعد اللجنة النسائية لاستضافة احدى القيادات النسائية الهامة في مجال تقنية المعلومات والتجارة الالكترونية وهي الشيخة لبنى القاسمي مدير عام موقع tejari.com للتعريف بتجربة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في استخدام التجارة الالكترونية.
جاء ذلك في تصريح للمسؤولة الاعلامية في اللجنة النسائية بالجمعية الدكتورة الجوهرة العمر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved