أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 5th October,2001 العدد:10599الطبعةالاولـي الجمعة 18 ,رجب 1422

الريـاضيـة

رئيس العربي يشكر الأمير عبدالرحمن بن سعود ويرحب باللاعب
العربي ينجح في ضم لاعب النجمة والنصر السابق منصور الموسى
* عنيزة سالم الدبيبي:
أعلنت إدارة النادي العربي بعنيزة عن نجاحها في تسجيل الدولي السابق لاعب نادي النصر منصور الموسى إثر تنازل الإدارة النصراوية عن خدماته دون أن يفصح عن النواحي المالية للصفقة العرباوية الكبيرة.
وكان الموسى قد قاطع فريقه منذ نهاية الموسم قبل الماضي بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم وهو الموسم الوحيد الذي استفاد به النصر من اللاعب الذي انتقل من النجمة بمبلغ مالي كبير دخل الخزينة النجماوية.
هذا وقد عبر رئيس النادي العربي الأستاذ فهد بن علي الوهيبي أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة منسوبيه من أعضاء شرف وجماهير عن السعادة والسرور اللتين انتابتا العرباويين بنجاح خطوات ضم الموسى وقدم رئيس العربي جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر على مواقفه تجاه النادي العربي ولعل آخرها تفضله بالموافقة على التنازل عن لاعب الفريق الدولي السابق منصور الموسى ليكون لاعباً عرباوياً وهذا ليس بغريب حسب كلام الوهيبي على شخص يحمل صفات الأمير عبدالرحمن بن سعود.
وشكر الوهيبي اللاعب منصور الموسى على موافقته على الانضمام للنادي العربي والذي عن طريقه سيقدم خدمة رياضية للمنطقة التي يعتبر الموسى أحد رموزها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved