أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

محليــات

تخريج الدورة التأسيسية لحاملي الثانوية بشرطة الباحة
* الباحة خالد زاهي:
شهد مدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبد الرحمن بن ناصر السنيدي يوم أمس الأول حفل تخريج الدورة التأسيسية الثامنة والثلاثين لحاملي الثانوية العامة من مختلف مناطق المملكة والمنعقدة بمركز التدريب والتجنيد بمنطقة الباحة وذلك بمقر المركز بطريق العقيق.
وفور وصول اللواء السنيدي عزف السلام الملكي ثم استأذن قائد العرض العسكري الملازم أول عطية بن حامد الغامدي اللواء السنيدي لبدء العرض.
بعد ذلك بدىء الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير شعبة التدريب والتجنيد بشرطة منطقة الباحة المقدم صالح بن أحمد الغامدي كلمة أبرز من خلالها أهم الخدمات التي أضيفت بالمركز من دعم لضباط التدريب وتطوير إسكان ومطاعم المتدربين إضافة إلى رفع مستوى المركز من فئة «ج» إلى فئة «ب».
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية ثم ألقى قائد مركز التجنيد الرائد محمد بن عثمان الزهراني كلمة أكد من خلالها بأن الدورة ضمت 228 طالبا من حملة الثانوية العامة استمرت لمدة 7 أشهر تدرب خلالها الطلبة على أكثر وأبرز المهارات العسكرية إضافة الى التخصص الرئيسي للدورة والمتضمن قيادة الدوريات الأمنية بمختلف مناطق المملكة.
إثر ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب سعيد بن سعد الشهراني الذي عبر عن سعادته وزملائه بمناسبة تخرجهم مؤكدا بتكريس نفسه وزملائه لخدمة هذا الوطن المعطاء.
بعد ذلك ألقى الطلبة المتخرجون نشيد مراكز التجنيد والتدريب ثم قدم مجموعة من الطلبة عددا من المهارات الاستعراضية في فك السلاح وتركيبه واستعراض مهارات القبض والتفتيش.
عقب ذلك أدى الطلبة الخريجون القسم ثم أعلن مدير قسم التعليم بالمركز النقيب محمد بن عبد الله الزهراني النتائج النهائية للخريجين كما تسلم مدير شرطة منطقة الباحة درعا تذكاريا من مدير مركز التجنيد والتدريب ثم عزف السلام الملكي معلنا ختام الحفل.
وحضر الحفل عدد من رجال الأمن بمنطقة الباحة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved