أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

محليــات

ندوة تعريفية بالنظام الجديد للتأمينات بحائل
* حائل عبدالعزيز العيادة:
أقام مكتب التأمينات الاجتماعية بحائل ندوة تعريفية بالنظام الجديد للتأمينات الاجتماعية مساء الثلاثاء الماضي في قاعة مركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي.
وقد افتتح الندوة مدير مكتب التأمينات الاجتماعية بحائل عبدالرحمن الجميل الذي ذكر أن اعتماد اقامة هذه الندوة يأتي ضمن تعميم الوعي التأميني خاصة بعد اعتماد النظام الجديد مبيناً الخدمات التي قدمها ويقدمها مكتب حائل لكافة الشرائح التابعة له وأكد أن مزايا النظام الجديد عديدة وسينعكس أثرها الايجابي على المشترك أو صاحب العمل .
مشيراً إلى حرص معالي محافظ المؤسسة على ايضاح كافة المسائل المتعلقة بالنظام الجديد لأصحاب العمل ليكونوا على اطلاع لما لهم وما عليهم ولتفعيل الدور المطلوب منهم بالشكل الذي تنعكس فوائده على الجميع.
الجدير بالذكر أن الندوة شارك بها كل من ابراهيم الراشد من المركز الرئيسي وسعود الطرجم مدير شعبة التعويضات والمعاشات بمكتب حائل وسعود الجراد مدير شعبة الأخطار المهنية بمكتب حائل وحضرها عدد من المسؤولين ومديري البنوك وتم خلالها مقارنة النظام الحالي والسابق بالاضافة إلى الاجابة على أسئلة الحضور حول النظام الجديد واستفساراتهم حول كافة جوانب التأمين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved