أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

تنطلق اليوم على ملاعب فندق اليمامة
بطولة مناجين السعودية الدولية الثالثة للتنس الأرضي
تنطلق اليوم السبت بطولة مناجين السعودية الدولية الثالثة للتنس الأرضي للشباب تحت )18( سنة والتي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس خلال الفترة 19 25/7/1422ه على ملاعب فندق اليمامة بالرياض وتحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس هذا وقد رحب رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور أحمد بن محمد السناني باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب باللاعبين المشاركين بالبطولة على وجودهم على أرض المملكة وتمنى لهم طيب الإقامة والمشاركة الفعالة وان يقضوا أياماً جميلة.
وأشار السناني إلي أهمية هذه البطولة الدولية والتي تقام للمرة الثالثة بالمملكة وأوضح بأن البطولة سوف يشارك بها )56( لاعباً يمثلون )20( دولة.
وأشار الى ان البطولة سوف تبدأ صباح اليوم السبت من خلال إقامة تصفيات تمهيدية للدخول في الجدول الرئيسي والذي يبدأ يوم الاثنين وقد أجريت قرعة التصفيات مساء الجمعة في الساعة 6 مساء فيما تبدأ المباريات صباح اليوم السبت.
وأكد على ان قرعة الجدول الرئيسي للبطولة سوف تقام في فندق اليمامة غداً الاحد الساعة4 عصراً وتبدأ المباريات صباح يوم الاثنين في الساعة 9 صباحاً فيما ستجرى قرعة مباريات الزوجي في يوم الاثنين الساعة 2 ظهراً وسوف تبدأ المباريات يوم الثلاثاء الساعة 9 صباحاً.
وأوضح السناني بأن احتساب النقاط الدولية للاعبين سيتم على النحو التالي:
سيحصل الفائز على كأس المركز الأول على )30( نقطة والحاصل على المركز الثاني )20( نقطة فيما يحصل الخاسران في دور الأربعة على )15( نقطة والخاسران في دور الثمانية على )10( نقاط وفي دور ال )16( خمس نقاط فيما تحتسب نقاط الزوجي على النحو التالي:
الحاصل على المركز الأول )20( نقطة والثاني )15( نقطة وفي دور الأربعة )10( نقاط وفي دور الثمانية )5( نقاط.
وذكر السناني ان البطولة سوف تشهد مشاركة لاعبين مصنفين على المستوى الدولي يأتي من أبرزهم اللاعب التونسي/ مالك الجزيري المصنف 188 على مستوى العالم واللاعب/ فارس زعير من تونس المصنف 189 واللاعب/ عبدالله فوزي من السعودية المصنف 303.
وأشاد السناني باللاعبين السعوديين المشاركين في البطولة وعددهم )17( ويأتي من أبرزهم اللاعب عبدالله فوزي وفهد السعد وعمر الثاقب المصنفين دولياً بالإضافة إلى اللاعبين المشاركين وتمنى لهم السناني التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة ان شاء الله.
إضافة إلى عدد من اللاعبين المتميزين في عدد من الدول المشاركة مما يعني وجود القوة والاثارة في البطولة. جدير بالذكر ان اللاعبين يسكنون في فندق اليمامة بالرياض مكان إقامة البطولة.
وفي ختام تصريحه وجه رئيس الاتحاد السعودي للتنس الدكتور/ أحمد بن محمد السناني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير/ نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على دعم سموهما ورعايتهما لهذه البطولة الدولية وعلى استضافة المملكة لها مشيراً إلى الاستعداد الكبير الذي وضعه الاتحاد السعودي للتنس لاستضافة ونجاح البطولة ان شاء الله فشيما وجه شكره لمؤسسة مناجين للتجارة والتسويق لرعايتها للبطولة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved