أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

الصالح يترأس اجتماعاً لموظفي الاتحاد
معسكر مشترك مع أحد الفرق البريطانية للسلة بالكراسي المتحركة
ضمن اهتمامه برياضة ذوي الاحتياجات الخاصة قام الأمين العام للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ناصر بن عبدالعزيز الصالح بالاجتماع بموظفي الاتحاد لمناقشة سير العمل بالاتحاد ووضع الخطط والبرامج الكفيلة بانجاح الأعمال وحسن سيرها وعدم تأخر المعاملات وسرعة الرد عليها من قبل المختصين بالاتحاد. وقال في حديث وجهه لموظفي الاتحاد ان المسؤولية تقع علينا جميعا من أصغر موظف وحتى رئيسه لأن العمل يحتاج إلى تكاتف جميع الأعضاء دون استثناء وقال ان حرصنا على ذلك نابع من حرص الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات والذي دائماً ما يوحي ويحث على حسن سير العمل والاهتمام به خصوصا فيما يتعلق بأبنائنا واخواننا المعوقين.
من جهة ثانية اجتمع ناصر الصالح الأمين العام للاتحاد بالسيد بيتر واديل المنسق البريطاني لمذكرة التفاهم السعودي البريطاني في مجال الرياضة والشباب بمقر الاتحاد لمناقشة عدد من المواضع المتعلقة برياضة المعوقين وكان من أبرزها مناقشة زيارة فريق بريطاني إلى المملكة لكرة السلة بالكراسي المتحركة لإقامة معسكر إعدادي بالرياض يسبق بطولة الخليج التي ستقام بالبحرين. كما تم الاتفاق على عمل ورشة عمل حيث يقوم وفد بريطاني بزيارة المملكة لعقد دورات ومحاضرات ودورات تدريب في لعبة رفع الأثقال لذوي الإعاقة الحركية.
الجديد يترأس اجتماع اللجنة الطبية
عقد بالاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجمع الأولمبي اجتماع اللجنة الطبية بالاتحاد برئاسة الدكتور ماهر بن سعد الجديد وحضور أعضاء اللجنة سعود الغامدي وأحمد الربيع وعمر الغضية لمناقشة العديد من النقاط ذات الأهمية المدرجة على جدول الأعمال والتي كان من أبرزها:
دور اللجنة الطبية بفعالات أنشطة الاتحاد المختلفة وتوزيع أعضاء اللجنة على مشاركات الاتحاد سواء مايتعلق بالبطولات لمناطق أو لبطولات المملكة وتفعيل دور اللجنة في جميع النواحي سواء الطبية أو النفسية والاجتماعية.
مناقشة المنشطات الطبية التي يستخدمها بعض الرياضيين اما عن طريق عدم المعرفة أو المعرفة السابقة بمفعولها وعقد المحاضرات والدورات والبرامج التوعوية على هامش بعض البطولات ودعوة المختصين في هذا المجال للمشاركة بتلك المحاضرات.
عقد دورات في مجال التصنيف الطبي ودعوة المختصين للاسهام في هذا المجال.
وفي نهاية الاجتماع وجه رئيس اللجنة الطبية الدكتور ماهر الجديد الشكر والتقدير للأعضاء على حضورهم لاجتماع والإسهام بفاعلية في مناقشة جدول أعماله كما وجه شكره لأمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الاستاذ ناصر بن عبدالعزيز الصالح على دعمه للجان المختلفة وخصوصاً اللجنة الطبية كي تقوم بدورها على الوجه المطلوب..

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved