أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

في كأس الأمير فيصل لأندية الدرجة الأولى
أحد يتأهل رغم التعادل مع أبها
* المدينة المنورة علي الأحمدي:
ضمن فريق احد تأهله بشكل رسمي لدوري الاربعة في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الاولى وذلك بعد ان اضاف الى رصيده السابق نقطة واحدة اثر تعادله مع فريق ابها بهدف لكل منهما.
تقدم ابها في الدقيقة 27 من الشوط الثاني بواسطة لاعبه عبدالله القحطاني وعادل النتيجة لاحد مهاجمه وهدافه منصور الغامدي في الدقيقة 32.
... سيطر احد على مجريات الشوط الاول واهدر مهاجموه فرصا محققة وكان للاستعجال دوره في ضياع تلك الفرص اضافة الى تألق حارس أبها عبدالله القحطاني في انقاذ مرماه من ثلاثة اهداف محققة وفي المقابل لم يكن لمهاجمي ابها تأثير يمكن ان يشكل خطورة على المرمى الاحدي.
.. ويبدأ الشوط الثاني بفرصة كانت في غاية الخطورة لابها قبل ان ينجح المدافع الاحدي ياسر تكر في ابعادها من على خط المرمى ويرد الاحديون بهجمتين منسقتين كانت الثانية هي الاخطر عندما انفرد منصور الغامدي بالمرمى في الدقيقة العاشرة ومن على نقطة ضربة الجزاء يرسل الكرة قوية لكنها تمر من جانب القائم الايسر ويعاود الغامدي الانفراد مجددا في الدقيقة الخامسة والعشرين ولكن كسابقتها يهدر الفرصة ومن هجمة مرتدة سريعة ينجح ابها في التسجيل وذلك على عكس مجريات اللقاء ولكن احد لم يتأخر في الرد فبعد خمس دقائق فقط تخلى الحظ عن عناده مع منصور الغامدي حيث نجح في تحقيق التعادل.
.. اشتد حماس اللاعبين فيما تبقى من وقت كان يلازم رغبة مشتركة في حسم النتيجة وهجمات متبادلة بين الفريقين كانت لاحد هي الاكثر لكنها ليست خطرة ويمر الوقت ومعه ثلاث دقائق كبدل ضائع دون ان يوفق اي من الفريقين في التسجيل لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved