أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

برعاية الأمير سلطان بن فهد
الأمير نواف بن فيصل يفتتح البطولة الخليجية الرابعة للكرة الطائرة للمنتخبات
منتخبنا يلاقي عمان والحذر يشوب المنتخبات المشاركة
* إعداد : محمد الحناكي
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب .. يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب منافسات البطولة الرابعة لمنتخبات الكبار للكرة الطائرة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الساعة السادسة مساء اليوم السبت بالرياض التي ينظمها الاتحاد السعودي للكرة الطائرة تحت اشراف اللجنة التنظيمية للعبة بدول المجلس على صالة رعاية الشباب بجوار مجمع الأمير فيصل الاولمبى بالرياض خلال الفترة من 19 الى25 رجب 1422ه.
وسيعقب حفل الافتتاح المباراة الاولى في البطولة بين المنتخب السعودي والمنتخب العماني.
وبهذه المناسبة عبر رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتى في تصريح لوكالة الانباء السعودية عن سعادته واعتزازه برعاية سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد لحفل افتتاح هذه البطولة ومرحبا برؤساء واعضاء المنتخبات المشاركة التي تسعد المملكة بتنظيمها في اطار الاهتمام الذي يوليه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه لبرامج التعاون المشترك في المجالين الرياضي والشبابي بين دول المجلس.
ونوه بالمستويات الفنية التي وصلت اليها منافسات اللعبة في دول المجلس بفضل ماتجده من متابعة من اللجنة التنظيمية التي تسعى من خلال برامجها الى رقي وتطور لعبة الكرة الطائرة في دول المجلس وتشجيع من القيادات الرياضية.
وفي ختام تصريحه اعرب المفتي عن تمنياته الصادقة بنجاح منافسات هذه البطولة التي ستجد الاهتمام الإعلامي والمتابعة الجماهيرية السعودية التي عودتنا دائما على دعم منتخبات بلادها في كافة البطولات.
وتعد المباراة مباراة افتتاح حيث الأوراق لم تنكشف بعد ولهذا سيحرص كلا المدربين السعودي محمد السلومي ود. وجيه حمدي مدرب السلطنة على عدم كشف الأوراق كاملة حيث الحذر سيسود التشكيلتين السعودية والعمانية.. ولكن نرجح الكفة لمنتخبنا الوطني للخبرة التي يتمتع بها أفراده كالباهلي، الجهني، وعبدالله سلطان والخبيري والبحراني والبخيت والبقية نظراً لكثرة المشاركات التي سبق وان شاركوا بها.. ويرجح ان يلعب الدكتور وجيه بكامل أوراقه كون خصمه السعودي يعد من أبرز المنتخبات المرشحة لنيل لقب البطولة ولهذا سيعمل على اشراك تشكيلته الأساسية من اجل احداث المفاجأة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved