أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 6th October,2001 العدد:10600الطبعةالاولـي السبت 19 ,رجب 1422

الريـاضيـة

أهلاً بكم أبناء الخليج
محمد الحناكي
تستضيف المملكة العربية السعودية اليوم البطولة الرابعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية وندرك جميعاً الاهداف النبيلة والغايات لمثل هذه اللقاءات الخليجية والتي تستند الى طموحات اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله ورعاهم فاهلاً بكم ابناء الخليج في وطنكم الثاني المملكة العربية السعودية.
** النجاح بالتأكيد سيكون حليف البطولة خاصة في ظل دعم وتشجيع واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد فقد عودانا سموهما على تشجيع القيادات الوطنية والتي تتمثل برئيس اللجنة العليا الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد مفتي واعضاء اللجنة والذين بلا شك بذلوا قصارى جهدهم من اجل اتمام وعمل ما تسعى له القيادة الرياضية في انجاح هذا التجمع الخليجي.
* الشكر لكل اللجان العاملة للبطولة على ما بذلوه ويبذلونه في ايام البطولة فالعمل جبار والتنظيم اكثر من رائع خاصة بعد ان لمسنا ذلك من خلال حديث الوفود المشاركة.
* نجاح لجنة التسويق والاعلام برئاسة عبدالعزيز الشرقي في اتمام العقد التسويقي والاعلاني مع شركة الحمراني بامتيازها كاحدى الشركات الراعية سوف تجبر جميع اتحادات الالعاب المختلفة على السير بنفس الخطى.
* كل الشكر لمعالي وزير الاعلام على موافقته بالنقل المباشر لمنافسات البطولة الخليجية فالقرار اكد اهتمام سعادته بالالعاب المختلفة واسعد ابناء دول المجلس.
* الزميلان عبدالله العدوان وعلي الزهراني سيتناوبان على وصف البطولة وقد اعتدنا على نجاحهما في الوصف نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتعان بها كونهما سبق وان عملا في مجال تحكيم اللعبة فهل تسمح الظروف ونسمع ونشاهد من ينافسهما على الوصف.
* الجماهير السعودية مطالبة بالحضور من اجل مؤازرة منتخبنا الوطني فهل نشاهد جماهيرنا الوطنية التي عودتنا دائماً على الحضور وهي تملأ مقاعد الصالة المغطاة كما حدث سابقا في منافسات بطولة كأس العالم السادسة للناشئين على كأس الامير فيصل بالدعم والتشجيع والحضور ساهم في وضع منتخبنا رابعاً على منتخبات العالم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved