أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

متابعة

صاحبها قصف بصواريخ توما هوك
الغارات الجوية على كابول تواصلت مساء الأحد وصباح الاثنين وأغرقتها في ظلام دامس
* * إسلام آباد د ب أ:
ذكرت وكالة الانباء الاسلامية الافغانية أن الموجة الثانية من الهجمات التي تقودها الولايات المتحدة على العاصمة الأفغانية كابول في الساعات الأولى من صباح أمس «الاثنين» كانت الأعنف وحولت المدينة إلى ظلام دامس.
وذكرت الوكالة أن الغارة الجوية الاخيرة على المدينة خلال الحملة العسكرية التي تقودها الولايات المتحدة حاليا ضد الارهاب تركزت على منطقة بشمال المدينة ومتاخمة للمطار الذي كان هدفا للموجة الاولى التي وقعت في وقت متأخر ليلة الاحد/الاثنين.
وقالت الوكالة نقلا عن مصادر في كابول إن الوضع الدقيق في المنطقة غير معروف إلا أن القصف الاخير أدى إلى قطع إمدادات الكهرباء وتحول ليل المدينة إلى ظلام تام . وأشارت الوكالة إلى أن المواطنين بدءوا في الفرار من المنطقة المحيطة بالمطار في أعقاب الضربات الأولى ليلة الاحد/الاثنين.
وذكرت قناة الجزيرة القطرية أن كابول تعرضت «لغارة رابعة» وتم إسقاط عدد من «القنابل».. بينما قامت قوات التحالف الشمالي بشن هجمات عقب بدء الحملة العسكرية الامريكية البريطانية داخل أفغانستان.
ورافق الغارات الجوية قصف بصواريخ توما هوك.
وأكدت القناة الفضائية التي تقوم بتغطية إعلامية مكثفة للشأن الأفغاني أن الملا محمد عمر القائد الأعلى لحركة طالبان وأسامة بن لادن في «مأمن» في مكان ما بأفغانستان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved