أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

محليــات

رعى تكريم المعلمين المتميزين بالمنطقة.. أمير جازان
خادم الحرمين رائد التعليم الأول.. وحكومتنا وفرت كافة الاحتياجات لخدمة التعليم
* جازان ابراهيم بكري يحيى محفوظ:
رعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان امس حفل تكريم المعلمين المتميزين للعام الحالي بالادارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم عقب ذلك القى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان أ.د. علي بن يحيى العريشي كلمة نوه فيها برعاية واهتمام حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله للتعليم بالمملكة حتى اصبحت في مقدمة الدول في كافة المجالات.
مؤكدا بأن حكومتنا الرشيدة وفرت كافة الاحتياجات للتربية والتعليم.
ولفت الى ان توجيهات معالي وزير المعارف د. محمد بن احمد الرشيد دائما تكون سديدة وتعود بالفائدة لجميع اركان التربية والتعليم الى جانب حرص معاليه على ان يوفر الجو المناسب للمعلم مؤكدا ان هذا التكريم اكبر دليل على حرص الوزارة على تكريم المميزين.
واكد ان رعاية سمو الامير دليل على حرص سموه الدائم للارتقاء بالناحية التعليمية بالمنطقة وتذليل كافة الصعاب التي تعيق العملية التربوية والتعليمية.
بعد ذلك القى المشرف التربوي حسن ضائحي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.
ثم القى احمد بن محمد عطيف كلمة شكر فيها صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان على هذه الرعاية الكريمة.
عقب ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان كلمة تطرق فيها الى الجهود الجبارة التي بذلتها حكومتنا الرشيدة بقيادة رائد التعليم الاول خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
ونوه بما وفرته حكومتنا الرشيدة لكافة الاحتياجات وتذليل كافة الصعاب التي تعيق التربية والتعليم في هذا الوطن الغالي حتى اصبح في مقدمة الدول في كافة المجالات مؤكدا بأن وزارة المعارف متمثلة في معالي الوزير د. محمد بن احمد الرشيد تحرص كل الحرص على تكريم المعلمين المتميزين تحفيزا لهم لبذل المزيد من الجهد.
وشكر سموه الكريم المدير العام للتعليم بمنطقة جازان أ.د. علي بن يحيى العريشي على حرصه الدائم وسعيه لتكريم المتميزين في التعليم بالمنطقة موضحا ان هذا يساهم مساهمة فعالة لتحقيق افضل النتائج والاهداف المرجوة.
بعد ذلك تفضل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير منطقة جازان بتوزيع الجوائز على المعلمين المتميزين للعام 1421/1422ه بالادارة العامة للتعليم بمنطقة جازان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved