أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 9th October,2001 العدد:10238الطبعةالاولـي الثلاثاء 12 ,رجب 1422

محليــات

اعتباراً من اليوم الثلاثاء
بدء استقبال المراجعين بفرع كتابة العدل الثانية الجديد بشرق الرياض
* الرياض حمد الجمهور:
يبدأ فرع كتابة العدل الثانية بشرق الرياض عمله واستقباله للمراجعين اعتبارا من اليوم الثلاثاء حيث وجه معالي وزير العدل الدكتور عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ بافتتاح الفرع بعد تأمينه بكامل تجهيزاته التي من شأنها توفير الراحة للمراجعين وخدمتهم.
ويقع مقر فرع كتابة العدل الثانية الجديد في الجهة الغربية لجامع الامام محمد بن عبدالوهاب الواقع على شارع عبدالرحمن بن عوف رضي الله عنه.
وكان معالي وزير العدل د. عبدالله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ قد أصدر قرارا بتعيين فضيلة الشيخ عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ رئيسا لفرع كتابة العدل الثانية بشرق الرياض كما صدر قرارمعاليه بنقل كل من كاتبي العدل الشيخ ابراهيم أحمد الوزان والشيخ صالح بن أحمد الزكري من كتابة العدل الثانية الواقعة بحي الناصرية بالرياض للعمل في الفرع الجديد بعد ان تم تجهيز الفرع المذكور بكامل المتطلبات المعنية لأداء كتاب العدل أعمالهم لخدمة المراجعين في منطقة شرق الرياض.
ومن المقرر ان يباشر فضيلة رئيس كتابة العدل الشيخ عبداللطيف آل الشيخ عمله ايذانا بافتتاح الفرع واستقبال المراجعين اليوم الثلاثاء الموافق 22/7/1422ه بإذن الله تعالى يأتي قرار معالي الوزير باحداث فرع لكتابة العدل شرق الرياض رغبة من معاليه في التسهيل على المراجعين وتقديم أيسر السبل لخدمتهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved